28 أبريل 2024 07:41 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
بورصات سلعية

انخفاض حاد في عقود القمح بمستهل التداولات في شيكاغو

القمح
القمح

تراجعت العقود الآجلة للقمح عند افتتاح تداولات الأربعاء 18 مايو في بورصة شيكاغو التجارية، حيث انخفضت عقود تسليم شهر يوليو بنحو 33.5 سنت، كما تقلصت عقود تسليم شهر سبتمبر بنحو 31 سنتاً.

هبطت عقود القمح الآجلة تسليم شهر يوليو بنحو 33.5 سنت، لتسجل 1244 سنتاً لكل بوشل، كما انكمشت عقود تسليم شهر سبتمبر بنحو31 سنتاً، لتسجل 1247.75 سنت للبوشل.

تعمل الأمم المتحدة للكشف عن خطة لتجديد صادرات القمح التي أعاقتها الحرب في أوكرانيا، في الوقت الذي أوقفت فيه الهند الصادرات خوفاً من نقص المعروض المحلي.

وقال مسؤولو الأمم المتحدة، إنه من المتوقع أن يكشف الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش علنا، ​​اليوم الأربعاء، عن إجرائه محادثات مع روسيا وأوكرانيا وتركيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، بهدف استعادة شحنات الحبوب الأوكرانية، وإحياء صادرات الأسمدة من روسيا وبيلاروسيا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
القمح العقود الآجلة للقمح بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات