9 مايو 2024 12:43 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«المالية» تعلن جدول صرف مرتبات شهر مايو 2022

وزير المالية
وزير المالية

أعلنت وزارة المالية، أنه سيتم اعتبارًا من غد الاثنين بدء صرف مرتبات شهر مايو للعاملين بالدولة، وتقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على 4 أيام خلال مايو، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

«المالية» تعلن جدول صرف مرتبات شهر مايو 2022

ناشدت وزارة المالية في بيانها، الجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

صرف مرتبات شهر مايو 2022

من المقرر صرف مرتبات شهر مايو 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة بدءًا من غد الاثنين الموافق 23 مايو، ثم الثلاثاء 24، ثم الأربعاء الموافق 25 لعدد 12 هيئة ووزارة، وكذلك الخميس 26 مايو 2022 لجميع الجهات والهيئات.

ومن المقرر أيضًا صرف رواتب العاملين بالحكومة ضمن المجموعة الثانية وعددها 18 وزارة وجهة تابعة مستقلة في اليوم التالي، ثم استكمال عملية الصرف للمجموعة الثالثة وعددها 9 وزارات وهيئات مستقلة وتابعة.

تجدر الإشارة إلى أن عمليات تبكير صرف رواتب العاملين بالدولة من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وأصحاب الكوادر والقوانين الخاصة؛ تأتي حتى يتسنى لهم تدبير احتياجاتهم.

كما نسقت وزارة المالية مع الجهاز المصرفي، تزامنًا مع اندلاع جائحة كورونا؛ لصرف رواتب العاملين بالدولة إلكترونيًا، على بطاقات الائتمان بالبنوك المختلفة؛ للتيسير عليهم، ومنع التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM، ضمن إجراءات الدولة نحو تعزيز الشمول المالي ومنع انتشار فيروس كورونا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة المالية جدول صرف مرتبات شهر مايو 2022 مرتبات شهر مايو مرتبات الموظفين أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات