29 أبريل 2024 23:11 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنك الاستثمار القومي ينفي منح قرض بقيمة مليار جنيه لهيئة سكك حديد مصرغدًا.. مباحثات موسعة بين حكومتي مصر وبيلاروسيا لتعزيز التعاونرئيس الوزراء يتطلع إلى توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المُشتركة مع بيلاروسياقادة أفارقة يطالبون البنك الدولي بزيادات مساهمات التمويل إلى 120 مليار دولارتعطيل العمل بكافة البنوك يومي الأحد والإثنين المقبلينوزير المالية يدعو المستثمرين السعوديين للاستفادة من الحوافز المقدمة للقطاع الخاصمصر تتفق مع اليابان على تمويل الموازنة بقيمة 230 مليون دولارننشر كلمة وزيرة التخطيط خلال اجتماع محافظي البنك الإسلامي للتنمية بالرياضألستوم الفرنسية: ملتزمون بتوطين صناعة السكك الحديدية في مصروزير الصناعة: تطوير منطقة شق الثعبان للوصول بصادرات الرخام والجرانيت إلى مليار دولار سنويًارئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالميوزير النقل يتفقد تصنيع 55 قطارًا للخط الأول للمترو| صور
اقتصاد

محافظ دمياط تتابع نسب التنفيذ بمشروعات مبادرة حياة كريمة

منال عوض محافظ دمياط
منال عوض محافظ دمياط

بحثت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، معدلات التنفيذ ببعض المشروعات ومحطات الصرف الصحي، وآليات تنفيذ بعض الأعمال الخاصة بمد وإحلال، وتغيير مسارات عدد من خطوط الطرد بما يتناسب مع المتطلبات المحددة.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته المحافظ اليوم الثلاثاء، مع جمال الدين، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي؛ لمتابعة الموقف الخاص بعدد من المشروعات التي تجري من خلال الشركة.

واطلعت عوض، على الموقف الخاص بمشروع رفع كفاءة محطة رفع صرف صحي العنانية المنشأة منذ عام 1990، وسبل تنفيذ تلك الأعمال وكذلك تخفيف الضغط عن المحطة بالربط مع محطة معالجة صرف صحي شطا.

وتابعت النسب التنفيذية والوضع الحالي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز كفر سعد، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وناقشت أيضًا آليات تذليل كافة المعوقات التي تتسبب في بطيء عمليات التنفيذ، وسبل تخطيها للإسراع بمعدلات التنفيذ بتلك المشروعات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ دمياط حياة كريمة المشروعات التنموية مشروعات مياه الشرب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات