29 أبريل 2024 04:10 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

انخفاض مخزونات الألومنيوم في بورصة لندن نتيجة نقص الإمدادات في أوروبا

انخفاض مخزونات الألومنيوم في مستودعات بورصة لندن نتيجة سحب أوروبا كميات كبيرة
انخفاض مخزونات الألومنيوم في مستودعات بورصة لندن نتيجة سحب أوروبا كميات كبيرة

من المرجح أن تنخفض مخزونات الألومنيوم في مستودعات بورصة لندن للمعادن (LME) عند أدنى مستوياتها منذ ما يقرب من 17 عامًا، بشكل أكبر خلال الأسابيع المقبلة حيث يغادر المزيد من المعادن بورصة لندن وتتجه إلى أوروبا حيث تتقلص الإمدادات.

أدت أسعار الطاقة العالية القياسية في أوروبا إلى ارتفاع تكاليف إنتاج المعادن مثل الألومنيوم المستخدم على نطاق واسع في صناعات الطاقة والبناء والتعبئة والتغليف، وتمثل أوروبا الغربية حوالي 10% من الاستهلاك العالمي المقدر بحوالي 70 مليون طن هذا العام.

أدى النقص في أوروبا إلى سحوبات كبيرة على مخزونات الألومنيوم في بورصة لندن للمعادن، والتي تراجعت بنسبة 72% منذ مارس من العام الماضي إلى 532,500 طن، وهو أدنى مستوى منذ نوفمبر 2005.

بلغت مخزونات المعدن المتاحة في السوق حوالي 260,075 طنًا، هي الأدنى على الإطلاق ومن المرجح أن تنخفض أكثر مع ترك المزيد من المعادن في مستودعات LME.

سجلت أسعار الألومنيوم المعيارية في بورصة لندن للمعادن في وقت سابق أعلى مستوى لها في أسبوع واحد عند 2865 دولارًا للطن، وقد أدت المخاوف بشأن التوفر في بورصة لندن للمعادن إلى تقليص الخصم النقدي على عقد الألومنيوم لأجل ثلاثة أشهر إلى 26.5 دولارًا للطن من 36 دولارًا في الأسبوع الماضي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مخزونات الألومنيوم بورصة لندن أسعار الطاقة عقد الألومنيوم مخزونات الألومنيوم عالميا مخزونات الألومنيوم في بورصة لندن أسعار الألومنيوم الان اخبار الالومنيوم اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات