29 مارس 2024 10:42 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

تردد قناة عمو يزيد للأطفال على النايل سات 2022

قناة عمو يزيد للأطفال
قناة عمو يزيد للأطفال

تردد قناة عمو يزيد للأطفال على النايل سات 2022.. تأتي الباقات الترفيهية المجانية على قمر النايل سات في الآونة الأخيرة متنوعة، ومنها القنوات الترفيهية الخاصة بالأطفال والتي يتابعها الصغار والكبار أيضا؛ لذلك نقدم لكم تردد قناة عمو يزيد للأطفال 2022.

تردد قناة عمو يزيد للأطفال The frequency of the Amou Yazid Tofola channel on Nilesat

تردد عمو يزيد للأطفال على النايل سات 2022

قناة عمو يزيد للأطفال على النايل سات 2022 أصبح في بثه التجريبي منذ عدة أشهر؛ حتى اكتسبت شهرة واسعة وأصبح تردد القناة على النايل سات ثابتا ودائما بدون تغيير؛ وذلك بعد قبولها في قمر النايل سات.

نقدم لكم اليوم في موقع "التقنية نيوز" خبرا مهما وحصريا يهم كل من يعشقون البرامج والمسلسلات الكرتونية لبتي تخص الأطفال، ونجيب على تساؤل ما هو تحديث عمو يزيد للاطفال على النايل سات 2022.

اقرأ أيضاً

بدأ تردد عمو يزيد للاطفال بثًا تجريبيا منذ فترة كبيرة، ونالت شهرة واسعة في البيوت المصرية والعربية لما بها من أفلام مترجمة للأطفال وأعمال ترفيهية ومحتوى تعليمي محبب للأسرة المصرية.

تردد عمو يزيد للأطفال 10921 عمودي 27500. بدأ اليوم في البث الدائم ولم يعد بثا تجريبيا؛ حيث إن القناة تم قبولها في النايل سات وأصبح ترددها دائما لن يتغير إلا بعد مرور بعض الوقت.

تردد عمو يزيد للأطفال على النايل سات 2022

وتقوم عمو يزيد للاطفال بتردد 10921 عمودي 27500 على تحديث التردد الخاص بها كل فترة؛ لتُحسن جودتها وتصبح أكثر قوة في الإشارة والبث بدون تشويش، ويمكن متابعة القناة بشكل مجاني دون أي رسوم وبجودة عالية من خلال التردد التالي، القمر الصناعي: النايل سات. هو 10921 عمودي 27500.

نبذة عن قناة عمو يزيد

قناة عمو يزيد هي قناة فضائية جزائرية، وسُميت بهذا الاسم نسبة إلى صاحبها ومُقدم برامجها يزيد بلعباس، وهو مغني جزائري مهتم بمجال الأطفال، وقام بـ تكريس جميع جهوده وأعماله من أجل الأطفال وتعليمهم بشكل حديث وراقي.

فضائية عمو يزيد تعرض برامج تعليمية للأطفال تساعد في تنمية مهاراتهم وقدراتهم العقلية، كما تعرض برامج ترفيهية مُسلية، وغالباً ما يصاحب عمو يزيد الأطفال ويلعب معهم ويروي لهم القصص.

من الجدير بالذكر إن هذه القناة تُعد من أفضل قنوات الأطفال في الجزائر والوطن العربي، ونالت استحسان ملايين المشاهدين، كما إنها حصلت على إعجاب كثير من الأهالي لأنها تساعد في تطوير أولادهم.

برامج قناة عمو يزيد

تعرض القناة مجموعة مميزة من البرامج، ولعل أشهرها وأفضلها هو برنامج “مع عمو يزيد” حيث يظهر فيه الفنان بصحبة مجموعة كبيرة من الأطفال، ويقوم بالتحدث كل حلقة في موضوع مختلف، مثل مساعدة الأم وحكاية القصص المعبرة وغيرها من المواضيع.

مميزات قناة عمو يزيد للأطفال

1- القناة مجانية فلا حاجة إلى دفع رسوم أو اشتراكات شهرية

2- تتمتع قناة عمو يزيد للأطفال بالمصداقية والمحتوى الرائع الذي تقدمه

3- تعمل قناة عمو يزيد للأطفال على مدار 24 ساعة بلا انقطاع.

طريقة تشغيل التردد الجديد لقناة عمو يزيد للاطفال على النايل سات 2022:

من خلال الريموت كنترول

1- اضغط على زر القائمة

2- توجه إلى الإعدادات، ثم التركيب

3- اختر القمر الصناعي (نايل سات)

4-ثم أضف القناة

5- نقوم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب

6-نضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ

7-نتوجه إلى نهاية قائمة القنوات، سوف نجد أن القناة قد أضيفت بنجاح.

أهم الأعمال والبرامج التي تبث عبر قناة عمو يزيد للاطفال على النايل سات 2022

تعرض قناة عمو يزيد للاطفال على النايل سات مجموعة مميزة من أفلام ديزني المترجمة والأعمال الكرتونية وهو ما يعود بالمتعة على الجمهور بخاصة الأطفال، كما تعرض محتوى تعليميا مشوقا للأطفال والذي يتمتع بنسب مشاهدات عالية ، كما إن القناة لم تغفل تقديم بعض الألعاب المفيدة التي تخص الأطفال، لذلك لن تترك هذه الباقة بالتأكيد لأنها شاملة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تردد قناة عمو يزيد للأطفال على النايل سات 2022 قناة عمو يزيد للأطفال ترددات القنوات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات