15 مايو 2024 03:43 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

تعرف على سعر الفائدة الجديدة بحساب توفير الشباب في بنك مصر

بنك مصر
بنك مصر

كشف بنك مصر، عن سعر الفائدة الجديدة بحساب توفير الشباب في بنك مصر، الذي يقدمه المصرف لعملاء الشباب المميز حساب جديد صمم خصيصًا ليساير احتياجات ورغبات الشباب في تنمية مدخراتهم.

سعر الفائدة الجديدة بحساب توفير الشباب في بنك مصر

كما يتيح بنك مصر بجانب سعر الفائدة الجديدة بحساب توفير الشباب، مجموعة من المزايا البنكية وغير البنكية للعملاء من 16 عامًا حتى 35 عامًا.

يأتي ذلك تنفيذًا لما سبق وتم الإعلان عنها من قبل لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري رفع سعر الفائدة 2% على الإيداع والاقتراض، إذ كثفت جميع البنوك الخاص والحكومية الإعلان لخدمات عملائها في القطاع المصرفي.

وبعد الإعلان عن سعر الفائدة الجديدة بحساب توفير الشباب في بنك مصر، أشار البنك إلى أنه يمكن للشباب من الجنسين فتح الحساب مجانًا دون أي مصروفات برصيد يبدأ من 500 جنيه ويمكنه الحصول على أعلى عائد في التوفير المعلن بحد أقصى 20 ألف جنيه للرصيد، ثم يتمّ تطبيق عائد الشرائح المعلنة للمبالغ التي تزيد على ذلك.

كما يتميز سعر الفائدة الجديدة بحساب توفير الشباب، بوضع خطة اختيار دورية صرف العائد ما بين «شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي»، وإمكانية إصدار بطاقة خصم فوري للسنة الأولى مجاناً.

ومن المقرر أن يحصل صاحب حساب توفير الشباب على قسائم شرائية من قائمة علامات تجارية متميزة من المحلات والمطاعم وغيرها أو رصيد شحن لأي شبكة من شبكات الاتصالات في حالة الحفاظ على رصيد الحساب بما لا يقل عن 7 آلاف جنيه لمدة 3 أشهر متتالية وإمكانية الاستعلام عن حساباتك وتنفيذ معظم معاملاتك البنكية مجاناً من خلال خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر.

سعر الفائدة على حسابات توفير الشباب

وأوضح بنك مصر أن سعر الفائدة على حسابات توفير الشباب، التي يتمّ تطبيقها في البنك حاليًا، ويتمّ فتح حساب توفير الشباب من 500 جنيه وتصل إلى 20 ألف جنيه.

سعر الفائدة شهريًا على حساب توفير الشباب 5.75%.

سعر الفائدة كل 3 أشهر على حساب توفير الشباب 6.00%.

سعر الفائدة كل 6 أشهر على حساب توفير الشباب 6.125%.

سعر الفائدة على حساب توفير الشباب يتمّ صرفها سنويًا 6.25%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك مصر سعر الفائدة الجديدة بحساب توفير الشباب في بنك مصر سعر الفائدة على حسابات توفير الشباب حسابات توفير الشباب أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات