29 أبريل 2024 20:48 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قادة أفارقة يطالبون البنك الدولي بزيادات مساهمات التمويل إلى 120 مليار دولارتعطيل العمل بكافة البنوك يومي الأحد والإثنين المقبلينوزير المالية يدعو المستثمرين السعوديين للاستفادة من الحوافز المقدمة للقطاع الخاصمصر تتفق مع اليابان على تمويل الموازنة بقيمة 230 مليون دولارننشر كلمة وزيرة التخطيط خلال اجتماع محافظي البنك الإسلامي للتنمية بالرياضألستوم الفرنسية: ملتزمون بتوطين صناعة السكك الحديدية في مصروزير الصناعة: تطوير منطقة شق الثعبان للوصول بصادرات الرخام والجرانيت إلى مليار دولار سنويًارئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالميوزير النقل يتفقد تصنيع 55 قطارًا للخط الأول للمترو| صورالرئيس السيسي: مهتمون بدفع جهود التبادل التجاري والسياحي مع البوسنة والهرسكرئيس الوزراء: التكلفة المباشرة لاستقبال مصر 9 ملايين ضيف نحو 10 مليارات دولار سنويًاوزير المالية: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتشجيع مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص
أسعار السلع

انخفاض أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في أسواق الصاغة

أسعار الذهب
أسعار الذهب

انخفضت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 7-6-2022، في مستهل التعاملات الصباحية، في أسواق الصاغة المحلية، بحسب التقرير اليومي لأسواق للمعلومات.

وتتأثر أسعار الذهب في مصر بحركة الأسعار العالمية والتداولات بالبورصة، وكذلك القرارات الاقتصادية الأمريكية، إضافة للعرض والطلب في أسواق الصاغة المحلية، ومستوى صرف الدولار بالبنوك.

وتحرص «أسواق للمعلومات» على أن تقدم لزوارها أسعار الذهب بشكل لحظي ويومي في تقريرها الصادر، بتمام الساعة الحادية عشر صباحًا، اليوم الثلاثاء، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

انخفض سعر جرام الذهب اليوم، ليسجل 1155 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب هبوطًا عند 1007 جنيهات، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب انخفاضًا عند 862 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وتراجع سعر الجنيه الذهب، ليسجل 8,070 جنيها، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر أوقية الذهب عيار 24 بالجنيه

وبلغ سعر أوقية الذهب عيار 24 عند 35,805 جنيهات، ويصل وزن الأوقية إلى 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلًا في مصر.

سعر كيلو الذهب عيار 24 بالجنيه

وسجل سعر كيلو الذهب عيار 24، حوالي مليون و155 ألف جنيه اليوم، ويزن 1,000 جرام.

أسعار الذهب في البورصة العالمية

ارتفعت أسعار الذهب الفورية في بورصة نيويورك نحو 1844.5 دولار للأونصة، بارتفاع قدره 2.7 دولار، أي بنسبة 0.15%.

وزادت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 2.5 دولار، ليسجل سعر عقد يونيو لتداول الذهب نحو 1841.6 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب الان سعر عيار 21 سعر عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية كيلو الذهب أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات