30 أبريل 2024 01:02 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

آخر تطورات مشروعات قرى حياة كريمة بمافظة بني سويف

حياة كريمة
حياة كريمة

تعد مبادرة حياة كريمة أضخم مشروع قومي تنموي في العالم، وإنمائي شامل في مصر من حيث مخصصات الميزانية والجدول الزمني للتنفيذ، وعدد المستفيدين.

مشروعات مبادرة حياة كريمة

ومن خلال مشروعات مبادرة حياة كريمة، نجحت الدولة بتغيير وجه الحياة بالكامل في الريف المصري بعدد كبير من المحافظات وفي ضوء ذلك نرصد معكم ، آخر تطورات مشروعات قرى حياة كريمة بمافظة بني سويف.

آخر تطورات مشروعات قرى حياة كريمة بمافظة بني سويف

وفي هذا الصدد، التقى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف «بمكتبه اليوم» اللواء إيهاب خضر رئيس الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، المهندس عامر عبد الحكيم رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات محافظة بني سويف بهيئة مياه الشرب والصرف الصحي.

وتأتي تلك الزيارة في إطار المتابعة المستمرة والتنسيقات الدائمة بين المحافظة والأجهزة المعنية بالقطاعات الخدمية والمرافق ، في ظل تنفيذ العديد من المشروعات في تلك القطاعات ، ضمن خطة الدولة الخدمية ومشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، إلى جانب التعرف على المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ضمن مبادرات قومية في هذا الشأن.

وخلال اللقاء، ناقش المحافظ مع رئيس الهيئة الموقف التنفيذي لمشروعات القطاع على مستوى قرى المحافظة ،والتي تنفذها الهيئة،حيث أكد المحافظ على أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي في مقدمة القطاعات التي توليها الدولة اهتماماً كبيراً.

وأشار إلى أن المحافظة تسير في أكثر من اتجاه لتوصيل الخدمة لكل القرى والعزب،من خلال الاستفادة من مشروعات المبادرة الرئاسية"حياة كريمة" والمشروع القومي لتوصيل خدمة الصرف الصحي بنظام المشاركة المجتمعية، والتي انطلقت أولى مشروعاتها على مستوى الجمهورية من بني سويف بقرية صفط العرفا بمركز الفشن

آليات الدفع بمعدلات الإنجاز بمشروعات «حياة كريمة»

كما تم بحث مناقشة الموقف التنفيذي وآليات الدفع بمعدلات الإنجاز بمشروعات «حياة كريمة» ، والتي تشرف عليها وتنفذها الهيئة ، حيث تم التأكيد على تكثيف المتابعة الميدانية ومتابعة الموقف يومياً مع المنفذين على ارض الواقع من مهندسين ومقاولين أعمال ، للوقوف على أية معوقات والعمل على تذليلها أولاً بأول

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ بني سويف الموقف التنفيذي لمشروعات قرى حياة كريمة الريف المصري آليات الدفع بمعدلات الإنجاز بمشروعات حياة كريمة أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات