1 مايو 2024 17:49 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

وزير الإسكان يصدر قرارات إزالة لمخالفات بناء بـ4 مدن جديدة

الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 14 قرارًا إداريًا لإزالة مخالفات البناء والتعديات الواقعة ببعض المناطق تحت ولاية أجهزة مدن «العاشر من رمضان – القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي – بدر – السادات»، مؤكدًا مواصلة إزالة التعديات ومنع مخالفات البناء بالمدن الجديدة؛ حفاظًا على مظهرها الجمالي.

وشملت القرارات إزالة مخالفات البناء الواقعة بمركز شباب بمدينة العاشر من رمضان، والمتمثلة في عمل تعديلات معمارية عبارة عن تقسيم مبنى المخازن إلى 36 محلًا تجاريًا وتعديل بالسلم، ومخالفات بناء بقرية سياحية بالقطاع الأول للساحل الشمالي الغربي.

ومن المقرر إزالة التعديات ومخالفات البناء بعددٍ من قطع الأراضي بالحي المتميز بمدينة بدر، والمتمثلة في التعدي على أرض الغير والبناء عليها، وإزالة مخالفات البناء بالمنطقة الجنوبية ومنطقة الورش بالحي الثاني بمدينة السادات، والمتمثلة في إنشاء 13 مبنى دور أرضي وسور ومبانٍ بمنطقة الردود، وذلك بالمخالفة للتراخيص أو دون الحصول على التراخيص اللازمة.

ونصت القرارات التي أصدرها وزير الإسكان، على أن يتولى أجهزة هذه المدن، بالتعاون مع شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإسكان إزالة مخالفات البناء أسواق المعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات