28 أبريل 2024 07:43 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أسعار السلع

أسعار الأرز للجملة اليوم الثلاثاء.. انخفاض الشعير وثبات الأبيض

 أسعار الأرز للجملة
أسعار الأرز للجملة

تباينت أسعار الأرز للجملة في السوق المحلي المصري لدى التاجر، خلال تعاملات الثلاثاء 21-6-2022، إذ انخفضت أسعار الأرز الشعير في حين استقرت أسعار الأبيض.

أسعار الأرز اليوم

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، انخفاض سعر الأرز في الأسواق.

وأكد رئيس الشعبة، توافر الأرز في الأسواق وبكميات كبيرة، في ظل حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير السلع الغذائية طوال الوقت؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار وجود مخزون استراتيجي من كافة المنتجات.

وأشار شحاتة، إلى لجوء الوزارة لاستيراد 50 ألف طن أرز من الخارج لكسر شوكة الاحتكار، مما أدى إلى تراجع اسعار الأرز في الأسواق.

ولفت إلى أن الأرز الموجود في البلاد يكفي احتياجات المواطنين لفترات طويلة، علاوة على أن حصاد المحصول في الموسم الجديد سيبدأ اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل، مما سيعزز المخزون الاستراتيجي لفترات طويلة.

وتقدم «أسواق للمعلومات» لمتابعيه الكرام، آخر التحديثات والأسعار اللحظية لأسعار الأرز الأبيض والشعير للجملة بنوعيه.

وعلى الصعيد العالمي، شهدت أسعار العقود الآجلة للأرز في بورصة شيكاغو التجارية تباينًا عند بداية تداولات اليوم الثلاثاء.

أسعار الأرز للجملة اليوم

أرز الشعير

انخفضت أسعار الأرز الشعير «عريض الحبة» بمقدار 200 جنيه، ليسجل سعر الطن 8600 جنيه.

كما هبطت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة» بمقدار 200 جنيه، ليسجل سعر الطن 8300 جنيه.

سعر الأرز الأبيض في مصر

الأرز الأبيض

ثبتت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%»، ليصل سعر الطن إلى 13,750 جنيه.

واستقرت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%»، ليبلغ سعر الطن 12,750 جنيه.

سعر الأرز للمستهلك

سجل سعر كيلو الأرز للمستهلك 14 جنيهًا.

أسعار الأرز عالميًا

تباينت أسعار العقود الآجلة للأرز عند بداية تداولات اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022، في بورصة شيكاغو التجارية، حيث سجل عقد يوليو 16.220 دولار للقنطار.

بينما ارتفع عقد سبتمبر ليسجل 16.645 دولار للقنطار، بمقدار هبوط 0.045 دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأرز للجملة أسعار الأرز اليوم أسواق للمعلومات الأرز سعر الأرز سعر طن الأرز سعر الأرز الأبيض أرز شعير سعر الأرز للجملة سعر الأرز للمستهلك أسعار الأرز عالميا بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات