28 أبريل 2024 03:38 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أسعار السلع

ارتفاع سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر رغم انخفاضها عالميًا

 سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

ارتفع سعر الذهب اليوم الثلاثاء 21-6-2022، بمستهل التعاملات بالسوق المحلي المصري؛ على الرغم من انخفاض أسعار الذهب في البورصة العالمية، ببداية تداولات اليوم.

سعر الذهب اليوم في مصر

وشهد سوق الصاغة في مصر خلال الفترة الماضية عدة اضطرابات سعرية، بدأت بأسعار مرتفعة خلال النصف الأول من شهر مايو الماضي، وتغيرات خلال النصف الثاني من مايو 2022 المنتهي أيضًا، حتى بدأت موجة الانخفاضات المتتالية في شهر يونيو 2022.

وتحرص «أسواق للمعلومات» على أن تقدم لزوارها أسعار الذهب بشكل لحظي ويومي في تقريرها الصادر اليوم الثلاثاء، والتي جاءت كالتالي:

سعر الذهب الان

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب ارتفاعًا في مستهل التعاملات الصباحية اليوم، ليسجل 1152 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

وصعد سعر جرام الذهب ليسجل 1007 جنيه، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

كما سجل سعر جرام الذهب ارتفاعًا عند 863 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وزاد سعر الجنيه الذهب، ليسجل 8070 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر أوقية الذهب عيار 24 بالجنيه

كما ارتفع سعر أوقية الذهب عيار 24 عند 35,712 جنيه، ويصل وزن الأوقية إلى 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلًا في مصر.

سعر كيلو الذهب عيار 24 بالجنيه

سجل سعر كيلو الذهب عيار 24 حوالي مليون و152 ألف جنيه اليوم، ويزن 1000 جرام.

أسعار الذهب في البورصة العالمية

انخفضت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، وسجلت أسعار الذهب الفورية في بورصة نيويورك نحو 1835.33 دولار للأونصة، بارتفاع قدره 2.47 دولار، أي بنسبة 0.13%.

كما هبطت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 4.3 دولار، ليسجل سعر عقد يونيو لتداول الذهب نحو 1831.3 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر اليوم سعر عيار 21 سعر عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية كيلو الذهب أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات