1 مايو 2024 00:09 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكترسانة جنوب البحر الأحمر: الانتهاء من بناء قاطرتين لصالح هيئة قناة السويسربيع: هيئة قناة السويس تشهد تطوير شامل لتعزيز دورها التنمويلتوطين الصناعات البحرية.. افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات بسفاجا| صورالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقة”التموين” تحرر 92 محضرًا للمخابز بالأقصر| صورعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواق
أخبار السلع أخبار محلية

«بأرخص الأسعار».. منافذ بيع الأضاحي 2022 التابعة لوزارة الزراعة

منافذ بيع الأضاحي 2022
منافذ بيع الأضاحي 2022

يبحث العديد من الأشخاص عن منافذ بيع الأضاحي 2022، بالتزامن مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، وفي هذا الصدد تستعد وزارة الزراعة، لتوفير أكبر عدد من أماكن بيع الأضاحي بأسعار تنافسية مخفضة، مقارنة بالمحال التجارية الخاصة.

ومع زيادة أسعار الأضاحي 2022 يلجأ دائمًا المواطنين إلى مزارع وزارة الزراعة؛ للبحث عن أسعار مناسبة لهم، وتستقبل منافذ بيع الأضاحي طلبات الحجز ما بين عجول وخراف بلدي والجاموسي، وتطرحها بأسعار مخفضة للكيلو أقل من الأسعار المعروضة بالأسواق، وهي موجودة ومتاحة في جميع منافذ وزارة الزراعة، البالغة 187 منفذًا في 18 محافظة.

وخلال السطور التالية، نرصد لكم أماكن ومنافذ بيع الأضاحي للعام الجاري التابع لوزارة الزراعة.

منافذ بيع الأضاحي 2022

وتضم منافذ بيع وزارة الزراعة 2022 مقر وزارة الزراعة بالدقي، وكلية الزراعة بالجيزة، ومنفذ جزيرة الشعير بمحافظة القليوبية، ومشتل قها بمحافظة القليوبية، ومزارع وزارة الزراعة بمحافظة كفر الشيخ، ومزارع وزارة الزراعة بمحافظة الشرقية «مشتل كفر الجمام».

كما تضم أيضًا مزرعة جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج، ومزرعة البوصيلي بمحافظة البحيرة، ومزرعة صفط بمحافظة الجيزة، ومزرعة طامية بمحافظة الفيوم، ومزرعة المطاعنة بمحافظة قنا، ومحطات البحوث ببهتيم بمحافظة القليوبية، ومحطات البحوث بمحافظة الإسماعيلية، ومزرعة النظم الزراعية شرق الإسماعيلية.

قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة يعلن عن أسعار الأضاحي الخاصة بمنافذ الوزارة

وفي سياق متصل، أعلن قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة، أسعار الأضاحي لعام 2022، حيث وصل سعر الكيلو 70 جنيهًا القائم من العجول البقري بأوزان تبدأ من 400 كيلو فأعلى.

كما أعلن قطاع الإنتاج أسعار الأضاحي لأوزان من 300 إلى 400 كيلو للعجول البقري بسعر 72 جنيه للكيلو القائم أما العجول الجاموس فيتمّ تحديد السعر بـ64 جنيهًا للكيلو القائم من 300 إلى 4 آلاف جنيه و62 جنيهًا من 400 كيلو فأكثر.

أما بخصوص أسعار الضاني، فقد تم تحديد سعرها بـ77 جنيهًا للكيلو القائم، لتكون أقل من مثيلاتها في الأسواق الحرة بـ5 جنيهات، إذ تم توفير كميات كبيرة من الخراف والماعز في عدد من المزارع بالقطاع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
منافذ بيع الأضاحي 2022 أسعار الأضاحي 2022 وزارة الزراعة عيد الأضحى الأضاحي منافذ بيع الأضاحي أسعار الأضاحي أماكن بيع الأضاحي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات