2 مايو 2024 02:40 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل بالمجازر الحكومية استعدادًا لعيد الأضحى

عادل الغضبان محافظ بورسعيد
عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، على حدوث طفرة في مجال الإنتاج الحيواني تماشيًا مع مجمل التطورات التي شهدتها المحافظة، منوهًا إلى أنه تم تطوير المجازر الحكومية ببورسعيد لتحقيق مستوى أفضل من الخدمات المقدمة للمواطنين.


جاء ذلك خلال تفقده سير العمل بالمجازر الحكومية بنطاق المحافظة، اليوم الأربعاء، لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، يرافقه مدير الطب البيطري، ومدير محطة تسمين الماشية، ومدير مجزر بورسعيد ورئيس حي الجنوب.

الغضبان يعلن عن توفير مزيد من الخراف والماشية بأسعار مخفضة لأهالي بورسعيد استعدادًا لعيد الأضحى


تفقد محافظ بورسعيد، سير العمل داخل محطة تسمين الماشية، مطلعًا على أعداد الماشية التي تستقبلها المحطة، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد توفير مزيد من الخراف والماشية بأسعار مخفضة وبأوزان مختلفة بما يلبي احتياجات المواطنين من أبناء المحافظة خلال عيد الأضحى.

ولفت إلى أن محطة تسمين الماشية حققت أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية، بعد أن حققت الهدف الرئيسي منها وهو الاكتفاء الذاتي من إنتاج اللحوم الحمراء للمحافظة بعد تطويرها وتحويلها إلى مركز لتوزيع اللحوم للمحافظات المجاورة.


ووجه الغضبان، بالاستعداد المبكر لاستقبال عيد الأضحى المبارك، لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم الحمراء، وتوفيرها في العديد من المنافذ بأسعار مخفضة، فضلًا عن استعداد مجزر بورسعيد لاستقبال الأضاحي وتطوير الخدمات المقدمة بالمجزر، مؤكدًا تقديم الدعم الكامل لمجازر بورسعيد ومحطة تسمين الماشية، لتوفير طلبات المواطنين من اللحوم الحمراء خلال عيد الاضحى بأسعار مناسبة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ بورسعيد الإنتاج الحيواني المجازر الحكومية عيد الأضحى اللحوم الحمراء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات