18 أبريل 2024 20:37 9 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الأعلاف اليوم.. ثبات الجلوتين المحلي والمستورد

أسعار الأعلاف اليوم
أسعار الأعلاف اليوم

شهدت أسعار الأعلاف اليوم السبت 25-6-2022، ثباتًا في الأسواق المحلية، لتستمر في الاستقرار على نفس القيمة السعرية، لليوم السادس علي التوالي، بعد انخفاضها الأحد الماضي، بمقدار 100 جنيه بالطن.

واستقرت أسعار خامات الأعلاف اليوم السبت، عند نفس مستوياتها المرتفعة.

سعر طن العلف

أكدت وزارة الصناعة والتجارة الخارجية، أنه تم استثناء الأعلاف وإضافات الأعلاف من تعليمات البنك المركزي الخاصة بوقف جميع العمليات الاستيرادية والعمل بالاعتمادات المستندية فقط.

وقال إبراهيم السجيني، مساعد وزير الصناعة والتجارة للشئون الاقتصادية، في تصريحات صحفية، إن الاتحاد العام لمنتجي الدواجن كان تقدم بطلب لاستثناء مدخلات صناعة الأعلاف من تعليمات البنك المركزي الصادرة بتاريخ 13 فبراير الماضي، والخاصة بوقف التعامل بمستندات التحصيل في تنفيذ جميع التعليمات الاستيرادية والاكتفاء بالاعتمادات المستندية فقط.

وترصد «أسواق للمعلومات» لمتابعيها في تقريرها اليومي، آخر التغيرات التي تطرأ على أسعار الأعلاف وإضافاتها «النواعم»، ومنها «الجلوتين- الدي دي جي - كسب العباد - وأعلاف الدواجن بادي- نامي- ناهي- تسمين»، والتي جاءت على النحو التالي:

أسعار خامات الأعلاف اليوم

الجلوتين المحلي

ثبتت أسعار الجلوتين المحلي اليوم، ليسجل سعر الطن 19,500 جنيه.

الجلوتين المستورد

استقر سعر الجلوتين المستورد، ليسجل 20,000 جنيه للطن.

الدي دي جي

ويشهد سعر طن الدي دي جي حالة من الثبات العميق، ليصل إلى 9,600 جنيه.

كسب العباد 36%

استقرت أسعار كسب العباد، ليسجل سعر الطن 8,750 جنيه.

أسعار الأعلاف اليوم في مصر لدى تجار الجملة

استقرت أسعار الأعلاف، بالسوق المحلي المصري، إذ سجل سعر طن علف «بادي تسمين سوبر 23%» 11,400 جنيه للطن، ويستخدم في عمر 3 أسابيع للفراخ الصغيرة، ويتميز بأنه يحتوى على نسبة عالية من البروتين، ويكون هذا العلف عبارة عن فول الصويا

وسجل أيضًا سعر علف «نامي تسمين سوبر 21%» استقرارًا، ليصل سعر الطن إلى 11,300 جنيه، ويستخدم هذا النوع الفترات الوسطى من عمر الدجاج، ويحتوى على نسبة أعلى من البروتين.

وبلغ سعر طن علف «ناهي تسمين سوبر 19%» 11,200 جنيه، ويتم استخدامه فى المراحل العمرية الأخيرة للدواجن وهو يحتوى على نسبة أقل من البروتين

واستقر سعر طن علف «بادي نامي 21%» عند 10,800 جنيه، هذا النوع عبارة عن خليط من أنواع الأعلاف السابقة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأعلاف اليوم الأعلاف أسواق للمعلومات أسعار خامات الأعلاف اليوم العلف سعر طن العلف أسعار الأعلاف للجملة سعر العلف الجلوتين كسب العباد بادي نامي ناهي تسمين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات