27 سبتمبر 2022 23:23 2 ربيع أول 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الذرة اليوم السبت.. ثبات البرازيلي

 أسعار الذرة اليوم
أسعار الذرة اليوم

استقرت أسعار الذرة اليوم السبت 25 يونيو 2022، للجملة في الأسواق المحلية، وذلك لأنواعها المختلفة «الأرجنتيني، والبرازيلي، والروماني، والأوكراني».

سعر طن الذرة 2022

وطالبت النقابة العامة للفلاحين، وزارة الزراعة، بضرورة توافر تقاوي الذرة في مديريات الزراعة والإدارات والجمعيات الزراعية بجميع المحافظات، بالتزامن مع بدء موسم الزراعة، حيث تعد الذرة أحد أهم المحاصيل الهامة، موضحة أن الفلاحين عند لجوئهم للجمعيات لطلب تقاوي الذرة لا يجدونها في بعض المحافظات.

وقال النوبي أبو اللوز، الأمين العام لنقابة الفلاحين الزراعيين، في بيان صحفي، إن الذرة أحد أهم المحاصيل الاستراتيجية في البلاد والتي تعمل الدولة على النهوض بزراعتها والتوسع فيها، مع توفير بذور وتقاوي عالية الإنتاجية ومعتمدة وفي الوقت نفسه مبكرة النضج بهدف النهوض بمستوى المحصول وتحسين إنتاجية الفلاحين.

وتنشر «أسواق للمعلومات»، لمتابعيها أسعار الذرة لدى تاجر الجملة في تقريرها اليومي، والذي أظهر استقرارًا في القيمة الشرائية للذرة المستوردة بجميع أنواعها.

أسعار الذرة اليوم

الذرة البرازيلي

استقر سعر الذرة البرازيلي، لتسجل القيمة الشرائية للطن 7820 جنيهًا.

الذرة الأرجنتيني

كما ثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني اليوم السبت، ليبلغ سعر الطن 7820 جنيهًا.

الذرة الروماني

وثبت سعر طن الذرة الروماني، ليسجل 7780 جنيهًا.

الذرة الأوكراني

كما سجل سعر طن الذرة الأوكراني 7750 جنيهًا.

أسعار الذرة عالميا

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للذرة في إغلاق تداولات الأسبوع الماضي في بورصة شيكاغو التجارية، إذ زاد عقد يوليو لتداول الذرة ليصل إلى 750.25 سنت لكل بوشل، بمقدار ارتفاع 3.5 سنت، أي بنسبة 0.47%، عن الجلسة السابقة.

كما ارتفع عقد سبتمبر لتداول الذرة ليسجل 682.75 سنت لكل بوشل، بمقدار ارتفاع 16 سنتًا، وقت كتابة هذا الخبر.

مصر 2030
أسعار الذرة اليوم سعر طن الذرة 2022 أسواق للمعلومات الذرة سعر الذرة في مصر سعر الذرة الذرة الأرجنتيني الذرة الأوكراني أسعار الذرة عالميا بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات