26 أبريل 2024 09:57 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
أسعار السلع

سعر الذهب اليوم الأحد 26-6-2022.. عيار 21 عند 1006 جنيهات

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الأحد 26-6-2022، ثباتًا في السوق المحلي، متأثرًا بالاستقرار خلال آخر التعاملات الأسبوعية؛ نظرًا لتوقف التداول العالمي للذهب خلال العطلة الأسبوعية، وتستأنف البورصة عملها غدًا الاثنين، وسط ترقب لتأثير ارتفاع التضخم وسعر الفائدة عالميًا

سعر الذهب

يتأثر سعر الذهب اليوم في مصر بحركة السوق العالمي والتداول في البورصة ومستوى صرف الدولار بالبنوك، وحالة العرض والطلب في الأسواق، والتي شهدت تباينًا بين الارتفاع والانخفاض على مدار جلسات الأسبوع الماضي.

وشهد سوق الصاغة في مصر خلال الفترة الماضية عدة اضطرابات سعرية، بدأت بأسعار مرتفعة خلال النصف الأول من شهر مايو الماضي، وتغيرات خلال النصف الثاني من مايو 2022 المنتهي أيضًا، حتى بدأت موجة الانخفاضات المتتالية في شهر يونيو 2022.

وترصد «أسواق للمعلومات» أسعار الذهب اليوم في مصر للشراء والبيع بشكل يومي ولحظي في تقريرها الصادر في تمام الساعة الـ12 ظهرًا اليوم الأحد، والتي جاءت كالتالي:

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم في مصر للبيع استقرارًا اليوم، حيث سجل 1150 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

كما ثبت أيضًا سعر الذهب اليوم عيار 21 اليوم عند 1006 جنيه، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 استقرارًا عند 862 جنيه، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

استقر سعر الجنيه الذهب اليوم عند 8060 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر أوقية الذهب عيار 24 بالجنيه

وبلغ سعر أوقية الذهب عيار 24 نحو 35,650 جنيه، ويصل وزن الأوقية إلى 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلًا في مصر.

سعر كيلو الذهب عيار 24 بالجنيه

استقر سعر كيلو الذهب عيار 24 اليوم عند مليون و150 ألف جنيه، ويزن 1000 جرام.

أسعار الذهب في البورصات العالمية

ارتفع الذهب عند تسوية التداولات الأسبوعية، مع تراجع الدولار وعززت مخاوف الركود جاذبيته كملاذ آمن، لكن الزيادات الوشيكة في أسعار الفائدة وضعت الأصول التي لا تدر عائدات على مسارها لتراجع أسبوعيًا.

وسجلت الأسعار الفورية للذهب عند إغلاق جلسة تداول الجمعة 24 يونيو 2022، في بورصة نيويورك نحو 1826.89 دولار للأونصة، بارتفاع 4.26 دولار.

وصعدت هامشيًا العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 0.8 دولار، ليسجل سعر عقد يونيو لتداول الذهب نحو 1826.5 دولار للأونصة.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر جرام الذهب اليوم في مصر سعر الذهب الان سعر عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية كيلو الذهب أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات