11 مايو 2024 22:05 3 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
زيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع ”مصر للألمونيوم” لتصل إلى 310 آلاف طن سنويًاطوكيو وواشنطن والاتحاد الأوروبي يخططون لتعزيز الإجراءات ضد المنتجات المقلدةرئيس الوزراء يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” في العاشر من رمضان| صوررئيس الوزراء: الاتفاق مع شركات عالمية بمجال السيارات للتصنيع في مصربعد تواجد 4 شركات كبرى.. رئيس الوزراء: محاولات لإقناع آبل بالاستثمار في مصرفيفو مصر: نصدر اللوحة الأم للهاتف الذكي إلى مصنع الشركة بتركيا| صورالجروان: الاستثمارات الإماراتية في مصر تزيد عن 65 مليار دولارباستثمارات 50 مليون يورو.. بدء إنتاج مصنع بوش الألماني للبوتاجازات نوفمبر المقبل| صورمصر والسعودية الأكثر استخدامًا لوسائل التواصل الاجتماعي عربيًا| إنفوجرافميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن قمح فرنسي لصالح ”السلع التموينية”التموين: 4 طائرات مساعدات لقطاع غزة بالتعاون مع ”الإغاثة الكاثوليكية”وزير التموين: مصر قدمت أكثر من 80% من المساعدات الإنسانية المرسلة لغزة
اقتصاد

كامل الوزير يكشف حجم مرتبات العاملين بالسكة الحديد

أسواق للمعلومات

أكد وزير النقل، أن رواتب العاملين في السكة الحديد الشهرية تبلغ 360 مليون جنيه.

وتابع:" القطارات الحديثة تعد نقلة حضارية مشرفة تعود بالنفع على المواطن، وهنأ المصريين على هذا الإنجاز.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج " على مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد":" المواطن سيشعر بتحسن في الخدمة المقدمة له في وسائل النقل".

أوضح الوزير أن القطارات الحديثة تساهم في توفير الوقت للمواطن، كما تساهم في تخفيض استهلاك الوقود أيضا.

وأضاف:"نوفر وسيلة نقل جيدة ليترك المواطن سيارته ويستخدمها، مضيفا:"لابد من ترسيخ ثقافة استخدام وسائل النقل الحديثة في المواصلات".

أسواق للمعلومات مصر 2030
السكة الحديد كامل الوزير وزير النقل أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات