2 مايو 2024 13:01 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الذرة اليوم الأربعاء للجملة.. ثبات البرازيلي

أسعار الذرة اليوم
أسعار الذرة اليوم

استقرت أسعار الذرة اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022، بعدما شهدت موجة هبوط حادة لمدة 4 أيام على التوالي في الأسواق المحلية، لدى تجار الجملة في الطن.

سعر طن الذرة 2022

وفي وقت سابق، طالبت النقابة العامة للفلاحين، وزارة الزراعة، بضرورة توافر تقاوي الذرة في مديريات الزراعة والإدارات والجمعيات الزراعية بجميع المحافظات، بالتزامن مع بدء موسم الزراعة، موضحة أن الفلاحين عند لجوئهم للجمعيات لطلب تقاوي الذرة لا يجدونها في بعض المحافظات.

وقال النوبي أبو اللوز، الأمين العام لنقابة الفلاحين الزراعيين، إن الذرة أحد أهم المحاصيل الاستراتيجية في البلاد والتي تعمل الدولة على النهوض بزراعتها والتوسع فيها، مع توفير بذور وتقاوي عالية الإنتاجية ومعتمدة وفي الوقت نفسه مبكرة النضج بهدف النهوض بمستوى المحصول وتحسين إنتاجية الفلاحين.

وتنشر «أسواق للمعلومات»، لمتابعيها أسعار الذرة لدى تاجر الجملة في تقريرها اليومي، والذي أظهر استقرارًا في القيمة الشرائية للذرة المستوردة بجميع أنواعها.

أسعار الذرة اليوم

الذرة البرازيلي

استقر سعر الذرة البرازيلي اليوم، لتسجل القيمة الشرائية للطن 7050 جنيهًا.

الذرة الأرجنتيني

كما ثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني ليبلغ سعر الطن 7050 جنيهًا.

الذرة الروماني

وثبت سعر طن الذرة الروماني ليسجل 7000 جنيه.

الذرة الأوكراني

كما سجل سعر طن الذرة الأوكراني ثباتًا عند 7000 جنيه.

أسعار الذرة اليوم ببورصة شيكاغو للتجارة

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للذرة في افتتاح جلسة تداول اليوم 13 يوليو 2022، في بورصة شيكاغو التجارية، إذ زاد عقد يوليو لتداول الذرة ليصل إلى 740 سنتًا لكل بوشل، بمقدار ارتفاع 7.25 سنت، أي بنسبة 0.99%، عن الجلسة السابقة.

كما زاد عقد سبتمبر لتداول الذرة ليسجل 601.25 سنت لكل بوشل، بمقدار ارتفاع 7.25 سنت، وقت كتابة هذا الخبر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذرة اليوم سعر طن الذرة 2022 أسواق للمعلومات الذرة سعر الذرة في مصر سعر الذرة الذرة الأرجنتيني الذرة الأوكراني أسعار الذرة عالميا بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات