29 أبريل 2024 20:47 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قادة أفارقة يطالبون البنك الدولي بزيادات مساهمات التمويل إلى 120 مليار دولارتعطيل العمل بكافة البنوك يومي الأحد والإثنين المقبلينوزير المالية يدعو المستثمرين السعوديين للاستفادة من الحوافز المقدمة للقطاع الخاصمصر تتفق مع اليابان على تمويل الموازنة بقيمة 230 مليون دولارننشر كلمة وزيرة التخطيط خلال اجتماع محافظي البنك الإسلامي للتنمية بالرياضألستوم الفرنسية: ملتزمون بتوطين صناعة السكك الحديدية في مصروزير الصناعة: تطوير منطقة شق الثعبان للوصول بصادرات الرخام والجرانيت إلى مليار دولار سنويًارئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالميوزير النقل يتفقد تصنيع 55 قطارًا للخط الأول للمترو| صورالرئيس السيسي: مهتمون بدفع جهود التبادل التجاري والسياحي مع البوسنة والهرسكرئيس الوزراء: التكلفة المباشرة لاستقبال مصر 9 ملايين ضيف نحو 10 مليارات دولار سنويًاوزير المالية: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتشجيع مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص
أسعار السلع

هل تؤثر زيادة البنزين والسولار على أسعار الحديد اليوم في مصر؟

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

واصلت أسعار الحديد اليوم الخميس 14 يوليو 2022، الثبات عند نفس مستوياتها المنخفضة، للأسبوع الثاني علي التوالي، في السوق المحلي المصري، بحسب اللائحة التسعيرية المعلنة من المصانع، التي شهدت انخفاضًا خلال شهر يوليو، إذ تراوح مقدار التراجع ما بين 500 : 550 جنيهًا للطن، وسط انخفاض ملحوظ في حركة الطلب على الحديد خلال الفترة الحالية.

أسعار الحديد اليوم في مصر

ويتسائل الكثير من التجار والمتعاملون في سوق الحديد عن مصير الأسعار، خاصة بعد الزيادة في سعر البنزين والسولار، التي أعلنتها لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية،أمس.

وتسود توقعات باحتمالية عدم حدوث أي زيادة بسعر الحديد؛ نظرًا لأن صناعة الحديد تعتمد بشكل أساسي على الغاز الطبيعي وليس على المحروقات الأخرى كالمازوت والبنزين والسولار وإنما يتم استخدامهما في النقل، وإذا حدثت زيادة سوف تكون طفيفة.

ويتراوح سعر طن حديد التسليح في مصر بين 17.300 : 17.670 جنيه، تسليم أرض المصنع غير شامل النولون.

وتنشر «أسواق للمعلومات» لزوارها الأسعار اليومية واللحظية الخاصة بأسعار مواد البناء في مصر.

أسعار الحديد اليوم

حديد عز

ثبت سعر حديد عز اليوم عند 17.670 جنيهًا للطن، وهو من المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق.

حديد العشري

استقر مصنع العشري للصلب، عقب إعلان تراجع سعر الطن بمقدار 500 جنيه، ليسجل نحو 17.500 جنيه للطن.

حديد السويس للصلب

لم تعلن شركة السويس للصلب عن أي تحرك جديد في الأسعار، بعد إعلان الانخفاض في أوائل شهر يوليو، حيث سجل الطن اليوم 17.570 جنيهًا.

حديد المصريين

استقر حديد المصريين اليوم عند 17.570 جنيهًا.

حديد المراكبي

سجل مصنع المراكبي، سعر الطن 17,550 جنيهًا، وهو من ضمن المصانع المتكاملة في مصر.

حديد الجارحي

بلغ سعر حديد الجارحي نحو 17.300 جنيه للطن، وهو الأقل سعرًا بين باقي المصانع.

ويبلغ إنتاج مصر من حديد التسليح حوالي 7.9 مليون طن، والبليت حوالي 4.5 مليون طن، في حين أن واردات البليت تقدر بـ3.5 مليون طن، بحسب بيانات الغرفة التجارية للصناعات المعدنية باتحاد الصناعات.

أسعار الحديد اليوم

أسعار حديد التسليح والخردة في بورصات لندن

ثبتت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر يوليو في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية تداولات جلسة أمس الأربعاء، لتسجل 682.5 دولار للطن.

وتراجعت أسعار عقود خردة الحديد تداول شهر يوليو بنحو 8 دولارات عند الإغلاق، لتسجل 390 دولارًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الحديد اليوم سعر طن الحديد أسواق للمعلومات الحديد أسعار الحديد اليوم في مصر سعر حديد عز حديد المصريين أسعار مواد البناء أسعار الحديد عالميا بورصة لندن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات