17 مايو 2024 08:47 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

سعر الذهب اليوم عيار 18 يتصدر تريند «جوجل»

سعر الذهب اليوم عيار 18
سعر الذهب اليوم عيار 18

تصدر سعر الذهب اليوم عيار 18، محرك البحث العالمي «جوجل»، منذ الصباح الباكر، باعتبارها تهم كافة المقبلين على الزواج، ولكن ما زالت الضبابية والثبات هما عنوان التعاملات في الأسواق المحلية والعالمية.

سعر الذهب اليوم عيار 18

وفي هذا الصدد، كشف الخبراء أن سعر الذهب اليوم عيار 18 لا يمكن توقعه نظرا لأنه مرتبط بعده عوامل أبرزها السوق العالمية ومتوسط سعر صرف الدولار.

وكان سعر الذهب اليوم عيار 18، قد شهد أمس انخفاضًا هامشيًا بالسوق المحلي المصري؛ متأثرًا بحالة العرض والطلب على الذهب في أسواق الصاغة.

وعن أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر بالمصنعية فهي تختلف من محل صاغة لآخر، إذ يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 5 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

علمًا أن أسعار الذهب في مصر تراجعت بالآونة الأخيرة؛ متأثرة بزيادة سعر الفائدة عالميًا، واتجاه قطاع كبير من الناس نحو بيع الذهب لتحقيق أرباح، حيث يرتبط سعر الدولار عكسيًا بحركة المعدن الأصفر.

بالتالي يعدّ فرصة للمتعاملين للشراء في الوقت الحالي، ولا سيما أن السعر عالميًّا منخفض للغاية.

وتحرص «أسواق للمعلومات» على أن تقدم لزوارها أسعار الذهب بشكل لحظي ويومي في تقريرها الصادر يوميًا بما فيهم سعر الذهب اليوم عيار 18، جاءت أسعار أمس الثلاثاء 19 يوليو، على النحو كالتالي:

سعر الذهب اليوم عيار 18

سعر الذهب الان

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب انخفاضًا في مستهل التعاملات الصباحية اليوم، ليسجل 1118 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

وتراجع سعر جرام الذهب ليسجل 978 جنيهًا، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر الذهب اليوم عيار 18

كما سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 انخفاضًا عند 838 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب

وهبط سعر الجنيه الذهب، ليسجل 7824 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب اليوم عيار 18

أسعار الذهب في البورصة العالمية

ومن ناحية أخرى، شهدت أسعار الذهب أمس الثلاثاء زيادة في الأسواق العالمية، وسجلت أسعار الذهب الفورية في بورصة نيويورك نحو 1713.18 دولار للأونصة، بارتفاع قدره 4.16 دولار، أي بنسبة 0.24%.

وصعدت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 1.7 دولار، ليسجل سعر عقد أغسطس لتداول الذهب نحو 1711.9 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم عيار 18 سعر الذهب اليوم في مصر أسعار الذهب اليوم سعر الذهب للبيع والشراء أسواق للمعلومات سعر الذهب سعر الذهب الآن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات