14 مايو 2024 20:43 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات الجمهورية الجديدة

ضمن مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

ادفع 40 ألف جنيه واحصل على شقة بالقاهرة الجديدة وأكتوبر.. «تفاصيل»

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

تزامنًا مع طرح الحكومة للشقق السكنية المختلفة لمحدودي ومتوسطي الدخل للحصول على وحدة سكنية بتسهيلات في السداد وبأسعار مناسبة كلاً وفقاً لإمكانياته، تواصل وزارة الإسكان طرح العديد من المشروعات السكنية المتنوعة لتتناسب مع كافة الفئات بمقدمات وبتيسيرات فى السداد بسيطة.

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

ومن هذا المنطلق، أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، مؤخرًا عن طرحها كراسات الشروط الخاصة ببيع 33 وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، بمقر الهيئة الرئيسي في "3 ش سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر".

ويتميز مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بأنه مشروع إسكان متميز في قلب القاهرة الجديدة وفي أفضل تجمعاتها السكنية «التجمع الخامس» وفي أرقى مواقعها أيضًا، كما يحتوي على عدد من الخدمات والمميزات الرائعة التي جعلته يقع في مقدمة قائمة مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية، وهو مشروع سكني مناسب للطبقة الأرستقراطية؛ نظرًا لرقي المشروع وجودته.

اقرأ أيضاً

وتم تحديد سعر المتر بـ 7800جنيه، وجدية حجز 70 ألف جنيه والتى تمثل 10% من قيمة الوحدة.

وأشار إلى وجود تسهيلات كبيرة في السداد حتى 10 سنوات، بمساحات " 109م2 - 124م2 - 152م2 "، على أن يتم التسليم في نوفمبر 2022.

كراسة شروط لؤلؤة القاهرة الجديدة

وجاء فى كراسة الشروط الخاصة بوحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، مواعيد دفع جدية الحجز والتى ستكون بمقدم 10% من قيمة الوحدة، ودفعة التخصيص فى 1/9/2022 بنسبة 25% من قيمة الوحدة ودفعة التعاقد والاستلام بقيمة 25% من قيمة الوحدة بتاريخ2/2022 1/1.

كما تطرح هيئة تعاونيات البناء عدداً من الوحدات السكنية بالمدن الساحلية المختلفة، للبيع بالمزاد العلنى.

وتشمل وحدات سكنية بمدن القناة ( بورسعيد - الإسماعيلية - السويس ) بمساحات مختلفة، على أن تعقد جلسة البيع بالمزاد العلني يوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس القادم في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، بمركز شباب السلام بشارع الأمين بمحافظة بورسعيد.

طرح 127 وحدة سكنية جاهزة للاستلام

ومن ناحية أخرى، يعتزم الجهاز المركزي للتعمير، التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، طرح كراسات شروط الحجز في مشروع عصفور الجنة بمدينة 6 أكتوبر مقابل 300 جنيه، يوم الأحد المقبل الموافق 24 / 7 الجاري.

وأعلن الجهاز عن طرح 127 وحدة سكنية جاهزة للاستلام، كاملة التشطيب والمرافق، بمساحات مختلفة، نموذج "عصفور الجنة"، بالقطعة 75 جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر، وذلك للبيع بتيسيرات كبيرة في السداد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة طرح 127 وحدة سكنية جاهزة للاستلام مشروع عصفور الجنة القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات