4 مايو 2024 00:05 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة اقتصاد

مشروعات الجيل الرابع.. تعرف على أطول برج في مدينة العلمين الجديدة

أبراج العلمين الجديدة
أبراج العلمين الجديدة

تعد مدينة العلمين الجديدة، ثاني أكبر مدينة من مدن الجيل الرابع التي تنفذها وزارة الإسكان، بعد العاصمة الإدارية الجديدة، إذ تطل على البحر الأبيض المتوسط بجماله الخلاب، وتمتد العلمين الجديدة على مساحة 50 ألف فدان بطول 48 كيلومترًا.

مدينة العلمين الجديدة

وتقع مدينة العلمين على حدود مرسى مطروح شرقًا وعلى حدود الإسكندرية غربًا كما أنها على مسافة ليست بالبعيدة من القاهرة، إذ تتميز بموقعها الفريد الذي يبدأ من آخر سور لقرية مارينا 7 حتى ميناء الحمرا، ويبلغ عدد السكان المستهدف حتي 2030 نحو 4 ملايين نسمة، وبالتالي فهي من أكثر مدن الساحل الشمالي تميزًا، فهي مدينة سياحية من الطراز الأول تتميز بموقعها الفريد ومناخها المعتدل وطبيعتها الساحرة، فهي مقصد السياح من كل مكان،ولهذا أصبحت مدينة العلمين الجديدة أرضًا خصبة وخيارًا مثاليًا لجميع أنواع الاستثمارات وعلى رأسها الاستثمار العقاري، من أكثر المشروعات العقارية ضخامة في العلمين الجديدة مشروع أبراج المدينة، الذي يضم 15 برجًا تطل على البحر مباشرة تشتهر بفخامتها وتكلفتها العالية حيث تصنف على رأس قائمة السكن السياحي الراقي بالمدينة.

وتشتهر مدينة العلمين الجديدة بأبراجها الخيالية التي تقع بطول منطقة الشاطئ لتطل على البحر مباشرة وتعد أعلى مستويات السكن الراقي بمدينة العلمين تحيط بها جميع الخدمات والمناطق الترفيهية وأفخم مراكز التسوق.

أبراج العلمين الجديدة

وتتكون أبراج العلمين من 15 برجًا من إنشاء شركة سيتي إيدج الرائدة في الاستثمار العقاري تضم عددًا كبيرًا من الشقق والشاليهات الفاخرة بمساحات مختلفة على أحدث الطرز العالمية في التشطيب والتصميم والإنشاء بواجهات مميزة وتكنولوجيا حديثة وتطل جميعها على البحر مباشرة.

وبالتالي فإن أبراج العلمين الجديدة تعد من أكثر المشروعات السكنية ضخامة بمدينة العلمين أقامته شركة سيتي إيدج على مساحة 48 ألف فدان ليصبح مشروعاً متكامل الخدمات للسكن الترفيهي السياحي الفاخر.

ولعل أهم المزايا الخاصة بأبراج مدينة العلمين الجديدة الآتي:

مزايا أبراج مدينة العلمين الجديدة

  1. مواقع مميزة وخيالية لكل من أبراج ذا جيت وأبراج نورث إيدج والبرج الأيقوني بالعلمين الجديدة بالعديد من المزايا الفريدة
  2. هذه الأبراج تقع بقلب مدينة العلمين الجديدة وعلى بعد ما يقرب من 100 كيلومترا فقط عن مدينة الإسكندرية، و180 كيلومترًا عن مرسى مطروح و260 كيلومترًا من القاهرة.
  3. تتميز بالإطلالة المباشرة على البحر بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية ومناظره الطبيعية الخلابة.
  4. تتمتع بالقرب من أكثر المناطق حيوية في العلمين الجديدة مثل الكورنيش والمناطق الترفيهية التي تحيط به ومنطقة ميدتاون وبحيرة العلمين الكبرى الشهيرة وأفخم الفنادق مثل فندق الماسة.
  5. كما تتميز أبراج العلمين بتنوع الوحدات السكنية بها ما بين الشقق والبنتهاوس بمساحات متنوعة.
  6. الواجهات المميزة وتصاميمها العصرية.
  7. استخدام أفضل التقنيات والتكنولوجيا الحديثة لتوفير حياة ذكية وسهلة للقاطنين بها.

البرج الأيقوني

بها أطول برج في المدينة وهو «البرج الأيقوني» بالعلمين الجديدةن الذي إحدى أحدث المشروعات الجديدة التي يجري العمل عليها الآن وأكثرها فخامة بالمدينة، خصصت مساحة 500 فدان للبرج الأيقوني في المنطقة الجنوبية من المدينة.

ومن المخطط أن يكون أول برج يصمم على هذه المساحة الكبيرة ثم سيتم بناء الأبراج تباعاً لإحياء المنطقة الجنوبية، وسيصل ارتفاع البرج الأيقوني 250 مترا تحيط به أربع أبراج أخرى ويقع البرج الأيقوني في المنتصف بينهم.

كما أنه من المخطط أن يصل عدد الطوابق بالبرج الأيقوني إلى 68 دورا ومقرر له ما يقارب من سنتين لإنهاء العمل به وتسليمه بشكل كامل لتصبح بذلك العلمين الجديدة ليست مدينة مصيفية فحسب بل مدينة سكنية استثمارية تضم منطقة صناعية كبرى وأعلى مستوى من الخدمات المعيشية والترفيهية مثل العاصمة الإدارية تمامًا مما يفتح الفرصة أمام الكثير من الشباب للعمل والسكن بها بعيداً عن تكدس وزحام المدن الأخرى.

ومن أبرز الخدمات التي يجري العمل عليها بأبراج العلمين الجديدة:

أبرز الخدمات التي يجري العمل عليها بأبراج العلمين الجديدة

  1. خدمات إنترنت عال السرعة.
  2. حمامات سباحة عالية المستوى.
  3. نظام حديث وذكي في التخلص من النفايات.
  4. أنظمة تنقية هواء حديثة في جميع الوحدات السكنية.
  5. أنظمة أمنية وكاميرات مراقبة عالية المستوى.
  6. تكييف مركزي للأبراج بالكامل.
  7. الأبراج مصممة بطريقة تجعلها مضادة للزلازل والصواعق والكوارث الطبيعية.
  8. أنظمة طوارئ على أحدث مستوى.
أسواق للمعلومات مصر 2030
مدينة العلمين الجديدة أبراج العلمين الجديدة مزايا أبراج مدينة العلمين الجديدة البرج الأيقوني خدمات أبراج العلمين الجديدة أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات