6 مايو 2024 15:13 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

اعرف الخدمات التي يقدمها بنك مصر اون لاين شركات

بنك مصر
بنك مصر

يرغب العديد من المواطنين، في التعرف على كيفية الاشتراك في بنك مصر اون لاين شركات بمختلف الفروع بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى التعرف على مواعيد عمل بنك مصر وأيضًا المواعيد العطلة الرسمية .

وتعتبر خدمة بنك مصر اون لاين شركات أو BM Online هو تطبيق جديد من بنك مصر تم توفيره مؤخرًا وذلك بغرض التسهيل على عملاء بنك مصر والقيام بمعظم خدمات بنك مصر دون الحاجة الى الذهاب الى البنك والانتظار لوقت طويل. مع تطور الخدمات البنكية المختلفة التي تقدمها معظم البنوك المصرية وتحول الحياة في مصر إلى حياة رقمية كان من الضروري أن يوفر بنك كبير مثل بنك مصر خدمة اونلاين أو تطبيق يمكن استخدامه بسهولة سواء على هواتف الأندرويد أو الايفون.

بنك مصر اون لاين شركات

وفي هذا الصدد، تحرص «بوابة أسواق للمعلومات»، على شرح تطبيق بنك مصر اون لاين شركات بشكل تفصيلي وكافة الخدمات التي يمكنك الحصول عليها أو القيام بها من خلال هذا التطبيق المميز والمجاني، لهذا إذا كنت واحد من عملاء بنك مصر فتعرف على طريقة الاستفادة من التطبيق وكيفية عمل حساب بنك مصر وتفعيله اون لاين أو من خلال الهاتف.

يمكنك الحصول عليه لو كنت واحد من مستخدمي هواتف الأيفون، وذلك من خلال متجر اب ستور.

كما يتيح تطبيق BM Online لمستخدميه خدمات مميزة مثل دفع الفواتير من خلال التطبيق ورصيد الحساب في بنك مصر، تحويل الأموال، حجز موعد في البنك، معرفة أقرب فرع بنك مصر لك أو أقرب ماكينة ATM حولك.

تم توفير التطبيق من خلال متاجر التطبيقات الرسمية جوجل بلاي Goolgle play واب ستور بشكل مجاني، حتى يسهل على عملاء هذا البنك الحصول عليه، ويمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول على تطبيق بنك مصر اون لاين مجانًا.

خدمات بنك مصر اون لاين شركات

في هذا التطبيق أيضًا يتم توفير عدد من خدمات بنك مصر للشركات والمؤسسات، ولكن للاشتراك في الخدمة للمرة الأولى يجب أن يتم التوجه إلى فرع البنك لإنشاء حساب جديد. وبعد الحصول على البيانات المطلوبة يمكنك الحصول على الحساب، ومن خلاله يمكن الحصول على الخدمات التالية:

  1. إمكانية تحويل الأموال للحسابات المختلفة في نفس البنك
  2. تستطيع من خلال حساب الشركة تحويل الأموال لبنك محلي أو الاستفادة من خدمة التحويل خارج مصر
  3. إذا كان لديك مجموعة من الموظفين وترغب في تحويل المرتبات، فيمكنك استخدام التطبيق للقيام بذلك والتحويل من الحساب إلى البطاقات الائتمانية المختلفة
  4. يمكن إضافة مجموعة من التعليمات المستدامة للعمل بها بشكل مستمر
  5. هناك أيضًا فرصة للتحويل إلى المحافظ الإلكترونية المختلفة
  6. يمكن فتح حساب أو حسابات جديدة من خلال التطبيق
  7. يتم شراء شهادات الاستثمار أو الودائع باستخدام التطبيق
  8. تستطيع التحكم في جميع البطاقات وإيقافها في وقت واحد
  9. يمكن أيضًا إدارة الأرصدة المختلفة وطلب شهادة معتمدة خاصة بها
  10. تستطيع عمل استعلام للتجار عن المعاملات
  11. يمكن عرض كشوف خاصة بالحسابات أو ملخص للحسابات بالعملات المختلفة
  12. تستطيع متابعة العمليات المختلفة والأرصدة وإدارتها من خلال تطبيق الانترنت المصري أو بنك مصر اون لاين

ويعد بنك مصر هو واحد من البنوك الرسمية الشهيرة في جمهورية مصر العربية ولدية قاعدة كبيرة من العملاء الذين يفضلون التعامل من خلاله ولهذا تم تطوير الخدمات الإلكترونية الخاصة بهذا بالبنك سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو إصدار تطبيق البنك للهواتف. يعمل التطبيق على توفير معظم الخدمات التي يوفرها البنك من خلال الهاتف، وبتلك الطريقة يتم تقليل الضغط والزحام على فروع بنك مصر المختلفة.

كما نرصد معكم على توفير المعلومات اللازمة لقُرائها، وتستعرض لكم مواعيد بنك مصر وعناوين الفروع وطرق التواصل وأرقام خدمة عملاء بنك مصر.

مواعيد بنك مصر وطرق التواصل

ومن المعروف أن مواعيد بنك مصر اون لاين شركات في جميع الفروع بكافة محافظات الجمهورية، تبدأ في تمام الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 4:00 عصراً، وذلك لجميع العملاء طوال أيام الأسبوع، ما عدا العطلات الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

وسبق أن أعلن بنك مصر عبر موقعه الرسمي بأنه تم مدة مواعيد عمل بنك مصر حتى الساعة الرابعة عصراً في أكثر من 548 فرع له على مستوى الجمهورية، وكذلك هناك أكثر من 55 فرع له يعمل حتى الساعة 5:00 مساءاً، وهناك الفروع المنتشرة في المطارات والموانئ والفنادق وتعمل على مدار 24 ساعة.

بنك مصر يمتلك أكثر من 620 فرعاً في أنحاء الجمهورية

وتجدر الإشارة إلى أن بنك مصر يمتلك أكثر من 620 فرعاً في أنحاء الجمهورية، ومن أجل التعرف على أماكن وعناوين فروع بنك مصر في محافظة القاهرة الكبرى ليس عليك سوى أن تضغط هنـــــــــا.

كما أنه من أجل الاطلاع على فروع بنك مصر الالكترونية اضغط أيضًا من هنـــــــــا.

طرق التواصل ورقم خدمة عملاء بنك مصر

أما فيما يتعلق بطرق التواصل ورقم خدمة عملاء بنك مصر، فيتيح بنك مصر لعملائه العديد من طرق التواصل المختلفة لتلبية كافة احتياجاتهم والرد على استفساراتهم، سواء عن طريق الهاتف.

وبعد التعرف على بنك مصر اون لاين شركات، فيمكن أيضًا التواصل عن طريق البريد الاليكتروني من هنــــــــا، فضلًا عن إمكانية التواصل عبر الحسابات الرسمية للبنك على منصات التواصل المختلفة.

كما ننشر لكم كافة تفاصيل الحسابات الرسيمة لبنك مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت على النحو التالي:

الحسابات الرسيمة لبنك مصر على مواقع التواصل الاجتماعي

- الحساب الرسمي لبنك مصر على موقع فيسبوك من هنــــــا

- الحساب الرسمي لبنك مصر على موقع لينكد إن من هنــــــا

- الحساب الرسمي لبنك مصر على موقع يوتيوب من هنــــــا

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك مصر اون لاين شركات مواعيد بنك مصر بنك مصر طرق التواصل الحسابات الرسيمة لبنك مصر طرق التواصل ورقم خدمة عملاء بنك مصر أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات