28 أبريل 2024 13:27 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

محافظ الدقهلية يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على المنشآت لضبط الأسعار

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

وجه الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء والمديريات؛ حرصًا على صحة وسلامة المواطنين، وتوفير مطالب وإحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية، والتصدى لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

وفي هذا الصدد قال المحافظ، إن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات أسفرت عن تحرير 58 محضرًا وجري احالتها للنيابة العامة لإعمال شئونها.

ومن جانبه أوضح السيد دايره ، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، أن الحملات التي تم تنفيذها بمراكز بلقاس وطلخا ومنية النصر والمنصورة شملت تحرير 19 محضرًا، و2 محضر تصرف في دقيق مدعم، و13 محضرًا توقف عن الإنتاج بدون إذن ومحضر عدم وجود قائمة، ومحضر عدم إعطاء بون للمواطنين، و5 محاضر اختراق نظام، و3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، و8 محاضر بيع سلع بأزيد من السعر، ومحضر تجميع سلع مدعمة، ومحضر سلع مجهولة المصدر، ومحضر مخالفة قانون حماية المستهلك.

وأضاف أنه تم التحفظ على 9 أجولة دقيق مدعم، و1200 رغيف مدعم، و6004 علبة سجائر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظة الدقهلية الحملات التموينية ضبط الأسعار الغش التجاري الحملات التفتيشية المرور على المخابز أسواق السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات