16 مايو 2024 03:46 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ قنا: استرداد 23 ألف متر مباني و70 فدانا خلال أسبوع

محافظ قنا اللواء أشرف الداودى
محافظ قنا اللواء أشرف الداودى

أعلن محافظ قنا، أشرف الداودي، أن المحافظة نجحت في استرداد 23 ألف متر مباني و70 فدان زراعة من أراضى الدولة خلال الأسبوع الأول من المرحلة الأولى للموجة 20 لإزالة التعديات، والتي بدأت في 13 أغسطس الجاري.

وقال محافظ قنا، في بيان اليوم، إن جميع مراكز المحافظ نفذت إزالات لحالات التعدى المستهدفة ضمن المرحلة الأولى، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية على الأراضى المُتعدى عليها من قِبل المواطنين، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار محافظ قنا إلى أن إجمالي حالات التعدي التي تمت إزالتها على أملاك الدولة بلغت 198 حالة منها 151 حالة تعدي بالمباني على مساحة 23 ألفا و751 مترا و47 حالة تعدي بالزراعة، بإجمالى مساحة 70 فدانا و12 قيراطا ، مشيدا بدور الأجهزة التنفيذية والأمنية والتنسيق فيما بينهم لإستعادة أراضى الدولة وإسترداد حق الشعب.

وأوضح الداودي أن ملف مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية و أراضي الدولة واسترداد حق الشعب في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وشدد الداودي على ضرورة استثمار موجات الإزالة التي تطلقها الحكومة في استرداد أكبر مساحات من الأراضي المتعدى عليها بالبناء المخالف أو الزراعات غير الجادة، مؤكدا أنه لا تهاون في حق الدولة والشعب وتطبيق القانون .

أسواق للمعلومات مصر 2030
إزالة التعديات موجات الإزالة الأراضي المتعدى عليها بالبناء المخالف محافظ قنا اللواء أشرف الداودى
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات