10 مايو 2024 21:25 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رجال الأعمال السودانيين يدعمون متضرري السيول والأمطار

كارثة السيول والأمطار في السودان
كارثة السيول والأمطار في السودان

التقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اليوم السبت، مع وفد من رجال الأعمال السودانيين، لمناقشة سبل مواجهة أضرار السيول والأمطار في عدد من الولايات ومعاناة المواطنين جراء هذه الكارثة.

وذكر مجلس السيادة السوداني، في بيان اليوم، أن رئيس المجلس أشاد بدور رجال الأعمال السودانيين ومساهماتهم المقدرة في مساعدة المتأثرين من السيول والأمطار في مختلف الولايات، وأعمالهم الوطنية الجليلة التي ظلوا يقدمونها دون من أو أذى،

كما أشار رئيس المجلس إلى سرعة استجابة رجال الأعمال السودانيين لنداء الوطن، والوقوف بجانب المواطنين المتأثرين بحادث السيول لمواجهة هذه المحنة.

وبدوره، كشف رئيس اتحاد أصحاب العمل السوداني هشام السوباط، في تصريح صحفي عقب اللقاء، عن مبادرة رجال الأعمال السودانيين لدعم متضرري السيول والأمطار في كافة ولايات البلاد، موضحا أنه تم تكوين لجنة تنفيذية للإشراف على الدعم والمساعدات.

اقرأ أيضاً

وقال رجل الأعمال معاوية البرير، إن اللقاء جاء استجابة لدعوة رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة السوداني، وذلك في إطار استنهاض همم القطاع الخاص للوقوف بجانب المتأثرين بالسيول والأمطار، مشيرا إلى حجم الأضرار الكبيرة التي خلفتها هذه الكارثة وأثرها على المواطنين، وداعيا إلى ضرورة تكامل الأدوار بين الجهد الوطني والخارجي لتقديم المساعدات اللازمة للمتضررين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان رجال الأعمال السودانيين أضرار السيول مبادرة رجال الأعمال السودانيين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات