24 أبريل 2024 00:30 14 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

«الإسكان»: جارٍ تنفيذ 2040 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر

الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه جارٍ تنفيذ 2040 وحدة سكنية بإجمالي 85 عمارة بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين محور الإسكان فوق المتوسط بمدينة 6 أكتوبر.

وبلغ متوسط نسبة تنفيذ العمارات 60 % بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى جميع الخدمات في إطار مشاركة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في خطة الدولة لتوفير وحدات سكنية ذات طابع متميز ومستوى جيد، وتناسب جميع شرائح الدخل.

وأوضح الجزار، في تصريحات اليوم الجمعة، أن المشروع يقع بالفاصل السكني الصناعي بمدينة 6 أكتوبر على مساحة إجمالية 70 فدانًا، لافتًا إلى أنه تم اختيار موقع مميز للمشروع يطل على الطريق الدائري الأوسطي والطريق الشمالي، ويجاور عمارات الإسكان المميز 2000 قطعة بالمدينة.


وفي سياق متصل، تفقد عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، الأعمال الجاري تنفيذها بموقع المشروع لدفع معدلات التنفيذ وتذليل أي عقبات.

اقرأ أيضاً

كما عقد النجار، اجتماعًا للشركات العاملة بالمشروع لمتابعة موقف التنفيذ، وبحث التحديات لدفع معدلات الأداء، بحضور جميع مندوبي شركات الإسكان والخدمات واستشاري المشروع.


وخلال الاجتماع، تم عرض موقف التنفيذ لجميع الأعمال التي يتم تنفيذها حاليًا، في إطار حرص الجهاز على سرعة الانتهاء من الأعمال لتسليم الوحدات للمواطنين بجودة عالية.

وأكد النجار، أنه سوف يتم استبعاد وسحب الأعمال من الشركات التي لا تنهي الأعمال طبقًا للبرنامج الزمني المحدد وبالجودة المطابقة للمواصفات الفنية المقررة.


وأضاف أن مشروع سكن لكل المصريين بمدينة 6 أكتوبر يعد أحد أهم المشروعات القومية التي يجري تنفيذها ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير وحدات سكنية لجميع المواطنين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإسكان وحدة سكنية سكن لكل المصريين عاصم الجزار محور الإسكان فوق المتوسط
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات