30 أبريل 2024 23:18 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
لتوطين الصناعات البحرية.. افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات بسفاجا| صورالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقة”التموين” تحرر 92 محضرًا للمخابز بالأقصر| صورعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024إنتاج الغاز الأمريكي يشهد نموًا كبيرًا خلال فبرايرتراجع بنحو 25%.. رئيس الوزراء يتابع مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلعالداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
اقتصاد

أوكرانيا تسمح للبحارة التجاريين بمغادرة البلاد

رئيس الوزراء الأوكراني دنيس شميهال
رئيس الوزراء الأوكراني دنيس شميهال

قال رئيس الوزراء الأوكراني دنيس شميهال، اليوم السبت، إنه سيتم السماح للبحارة التجاريين بمغادرة أوكرانيا إذا حصلوا على موافقة الهيئة الإدارية العسكرية المحلية في خطوة قد تسهل عملية شحن الحبوب من موانئ البلاد.

وأضاف رئيس الوزراء الأوكراني دنيس شميهال أن مجلس الوزراء وافق على القرار يوم السبت. وأضاف أن التغيير سيشمل أعضاء أطقم السفن البحرية والنهرية من الذكور وكذلك الطلاب الذين يحتاجون إلى إجراء تدريب عملي على متن السفن.

ومن المرجح أن يخفف القرار نقصا في البحارة القادرين والمستعدين للعمل في السفن القادمة من أوكرانيا وإليها لتصدير الحبوب عبر ممر تم فتحه بوساطة دولية.

ويتم إلى حد كبير منع الرجال الأوكرانيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 60 عاما من مغادرة أوكرانيا بموجب حالة الأحكام العرفية المفروضة في الوقت الذي تقاتل فيه البلاد الغزو الروسي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء الأوكراني دنيس شميهال بحارة البحارة الأوكرانيين السماح أوكرانيا أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات