29 أبريل 2024 00:06 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

رئيس الأركان يتفقد آخر تطورات «حياة كريمة» بمحافظتي المنوفية والشرقية - صور

جانب من تفقد رئيس الأركان لتطورات مبادرة حياة كريمة
جانب من تفقد رئيس الأركان لتطورات مبادرة حياة كريمة

تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أعمال التطوير بقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وقرية جزيرة سعود التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية؛ للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال التطوير ونسب التنفيذ للمشروعات التي تتم، وتذليل كل العقبات بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويأتي ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالمتابعة المستمرة لمبادرة حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري.

وتضمنت الجولات عرض تفصيلى للمشروعات التى تم الإنتهاء منها ومعدلات التنفيذ للمشروعات الجارى تنفيذها، بالإضافة إلى إستعراض المده الزمنية للإنتهاء من جميع المشروعات المخطط تنفيذها بالقرى ضمن المبادرة.

وتفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددًا من المنشآت التعليمية والصحية والرياضية، وأعمال البنية التحتية التى تم الإنتهاء منها، وكذا تفقد المشروعات الجاري تنفيذها للوقوف على أخر التطورات التي تتم بها.

وأثنى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، على الجهود المبذولة من كافة العاملين بالمشروع، مؤكداً أن القوات المسلحة تطوع كل إمكانياتها لتنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة للتخفيف عن كاهل المواطنين بقرى الريف المصرى.

حضر التفقد عددًا من قادة القوات المسلحة ومحافظ المنوفية، ومحافظ الشرقية، وعددًا من المسؤلين بالمحافظتين.

6da420793b7f.jpg
af1a18c29498.jpg
c7994e03f237.jpg
df4dbaa640c5.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
حياة كريمة المنوفية الشرقية مبادرة حياة كريمة رئيس الأركان القوات المسلحة أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات