29 أبريل 2024 08:44 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«القوى العاملة»: بدء تلقي طلبات راغبي العمل في مؤسسات طبية بالإمارات

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، بدء تلقي طلبات راغبي العمل من الجنسين في إحدى المؤسسات الطبية بدولة الإمارات بدءًا من اليوم الاثنين وحتى الخميس المقبل.

وأوضحت الوزارة، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج بديوان عام الوزارة والموجودة في 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر في محافظة القاهرة، خلال الفترة المشار إليها من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، وترفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل، وشهادة الخبرة، وصور جواز السفر ساري.

وأشار البيان إلى أنه لن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة، وسيتم إجراء المقابلات عن طريق تطبيق «زووم»، ويحدد الراتب بعد المقابلة.

وكانت الوزارة، قد تلقت تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية في الإمارات يفيد باحتياج إحدى المؤسسات الطبية لعدد من الخبرات المصرية في المجال الطبي.

وأشار التقرير إلى أن التخصصات المطلوبة هي طبيبة جراحة تجميلية، وطبيبة تخدير، ومساعد طبيب تخدير، وطبيب عناية مشدد، وطبيبة أشعة، و2 فني أشعة من الذكور وفني أشعة أنثى، و2 طبيبة مختبر، و3 فنيين مختبر «2 من الذكور وواحدة من الإناث»، فضلًا عن 10 ممرضات، و2 صيدلي من الذكور، وواحدة من الإناث.

وأضاف أن المؤسسات الطبية بالإمارات تطلب أيضًا مديرًا ماليا من الإناث، ومساعد مدير مالي وأمين صندوق، وأمين مستودع خبرة لا تقل عن 5 سنوات عمل في المجال الطبي، فضلًا عن مهندس معدات طبية، ومساعد مهندس معدات طبية، ومهندس معلومات تقنية، ومساعد مهندس معلومات تقنية.

وأوضح البيان أنه مطلوب أيضًا 4 موظفات استقبال، و2 موظفات علاقات مرضى، و4 موظفين تسويق إلكتروني «2 من الإناث و2 من الذكور»، و4 موظفات سنترال، و2 مسؤول سجلات طبية من الإناث، ومسئول تأمين طبي من الإناث بخبرة لا تقل عن 5 سنوات بالمجال الطبي، وخبير قانوني ومحامي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة القوى العاملة راغبي العمل الإمارات العمالة المصرية المؤسسات الطبية في الإمارات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات