25 أبريل 2024 08:39 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك القاهرة يساهم بـ 10% في شركة أيباج لخدمات تحويل الأموال

 بنك القاهرة
بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة، انضمامه إلى مساهمي شركة ايباج IBAG، وكيل شركة ويسترن يونيون في مصر، بعد أن قام بشراء حصة من كل من شركة الأهلي كابيتال القابضة التي تعد الذراع الاستثماري للبنك الأهلي المصري، وبنك مصر.

بنك القاهرة يساهم بـ 10% في شركة أيباج لخدمات تحويل الأموال

وتأتي تلك الشراكة الإستراتيجية استكمالا لصدارة تلك البنوك في استقبال تحويلات العاملين بالخارج، إلى جانب شركة أيباج IBAG بوكالتها لشركة ويسترن يونيون والتي تعد من أقدم الشركات العاملة في مصر في استقبال الحوالات الخارجية.

ومن ناحيته، أكد عبد الله السادة العضو المنتدب لشركة أيباج، أن شراء بنك القاهرة حصة 10% من أسهم شركة أيباج IBAG خطوة هامة، حيث أصبح إجمالي حصة الثلاثة ملوك معا 40 %، بينما تبلغ حصة المساهم الأصلي “مجموعة سرهنك” 60%، وهو ما ياتي استنادا للنجاح الكبير في إتاحة استقبال الحوالات الخارجية الواردة من كل دول العالم بالدولار وبالجنيه.

«أيباج» أقدم وكيل لشركة ويسترن يونيون العالمية في مصر

يذكر أن شركة أيباج تعد أقدم وكيل لشركة ويسترن يونيون العالمية في مصر ، فقد تأسست عام 1995، وتقدم خدمة مميزة لأكثر من 2 مليون عميل وبإجمالي تحويلات بلغت 207 ملیون تحويل بقيمة قدرها 1.6 مليار دولار في عام 2021، وذلك عن طريق فروعها البالغ عددها 38 فرع موزعة جغرافيا على أنحاء جمهورية مصر العربية إلى جانب 106 فرع من فروع البنك الأهلي المصري وبنك مصر التي تم تفعيل الخدمة بهما.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك القاهرة شركة أيباج لخدمات تحويل الأموال شركة الأهلي كابيتال القابضة بنك مصر البنك الأهلي لشركة ويسترن يونيون العالمية تحويل الأموال
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات