5 مايو 2024 06:14 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة بالشرقية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الفريق، أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصرى بنطاق محافظة الشرقية.

جاء ذلك بحضور ممثلى وزارات الصحة والسكان والبترول والثروة المعدنية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشباب والرياضة والموارد المائية والري، والزراعة وإستصلاح الأراضى والنقل والتنمية المحلية والتضامن الإجتماعى والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وذلك بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع.

كما تناول الإجتماع استعراض إجراءات العمل بالمشروعات المُستهدف تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمحافظة الشرقية، إضافة إلى المراحل التي تم الانتهاء من تنفيذها والمشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة، وبحث المصاعب والعقبات التي تحول دون دفع وتيرة العمل ببعض المشروعات ومقترحات حلها بالتنسيق بين الأجهزة المعنية بالدولة، لاستكمال العمل بها وفقاً للمعدلات الزمنية المخطط لها.

وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة على حرص القوات المسلحة، على المتابعة الميدانية والدورية للموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة التي تؤثر بشكل مباشر في تحسين كافة الجوانب المعيشية ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصةً ما يتعلق بالبنية الأساسية والخدمات وغيرها من المشروعات بجميع محافظات الجمهورية.

حضر الإجتماع عدد من قادة القوات المسلحة، وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري المختص بمتابعة مشروعات المبادرة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة الشرقية حياه كريمة الريف وزارات الصحة والسكان والبترول
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات