9 مايو 2024 04:08 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
بورصات سلعية

تباين أسعار القمح عالميا بمستهل تعاملات السوق الأمريكي

أسعار القمح عالميا
أسعار القمح عالميا

تباينت أسعار القمح عالميا بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء 8 سبتمبر، في بورصة شيكاغو الأمريكية، مع تقديرات بتراجع محصول القمح اللين الفرنسي هذا العام، إلى جانب استمرار وصول شحنات الحبوب الأوكرانية إلى الأسواق العالمية.

وأشارت مجموعة المزارعين الفرنسية "AGPB" إلى أن إنتاج محصول القمح اللين هذا العام قد يبلغ نحو 33.60 مليون طن، مقارنة بأحدث تقديرات وزارة الزراعة الفرنسية البالغة 33.87 مليون طن الصادرة في أوائل أغسطس الماضي.

وقالت وزارة الدفاع التركية، إن 5 سفن محملة بالمنتجات الزراعية الأوكرانية غادرت موانئ " جريت أوديسا " عبر ممر الحبوب الآمن، مشيرة إلى أن شحن الحبوب للتصدير يستمر كما هو مخطط له.

أسعار القمح عالميا

انتعشت عقود القمح الآجلة الخاصة بشهر سبتمبر الجاري بمقدار 26.5 سنت للبوشل، لتسجل 826.5 سنت للبوشل بمستهل تعاملات اليوم، في حين تراجع عقد ديسمبر المقبل بمقدار 5.25 سنت ليصل إلى 839 سنتًا للبوشل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار القمح عالميا سعر القمح اليوم وزارة الدفاع التركية عقود القمح الآجلة بورصة شيكاغو سعر القهوة اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات