29 أبريل 2024 18:23 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

عاجل| ارتفاع أسعار الغاز الطبيعي عند التسوية الأسبوعية

أسعار الغاز الطبيعي
أسعار الغاز الطبيعي

صعدت أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي في الولايات المتحدة، اليوم الجمعة، عند ختام تداولات الأسبوع ببورصة نيويورك، بعد ارتفاع الطلب على الغاز الأمريكي على خلفية وقف الإمدادات الروسية عن أوروبا.

وكشفت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الصادرة أمس الخميس، عن زيادة مخزونات الغاز الطبيعي بمقدار 54 مليار قدم مكعب، وهو ما جاء أقل من توقعات الأسواق المقدرة عند 55 مليار قدم مكعب.

أسعار الغاز الطبيعي في بورصة نيويورك

ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي الأمريكي ببورصة نيويورك عند نهاية تداولات الأسبوع اليوم الجمعة، حيث سجلت العقود الآجلة تسليم شهر أكتوبر المقبل 7.996 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، بنسبة زيادة بلغت 1.02%.

كما صعدت العقود الآجلة للغاز الطبيعي تسليم شهر نوفمبر المقبل إلى 8.044 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، بمعدل ارتفاع بلغ 0.92% عند التسوية.

واجتمع وزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي في بروكسل، اليوم الجمعة، للاتفاق بشأن طرق حماية المواطنين من ارتفاع أسعار الطاقة ومنع منشآت الطاقة من الانهيار، بعدما أوقفت روسيا تدريجيًا إمدادات الغاز إلى أوروبا لمعاقبة الأخيرة على فرضها عقوبات ضدد موسكو على خلفية الغزو الروسي لأوكرانيا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الغاز الطبيعي بورصة نيويورك مخزونات الغاز الطبيعي العقود الآجلة للغاز الأمريكي المخزونات الأمريكية وزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي ارتفاع أسعار الطاقة الغزو الروسي لأوكرانيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات