25 أبريل 2024 12:41 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

«عقب الارتفاع الجنوني».. اعرف أسعار الذرة اليوم الخميس

أسعار الذرة اليوم
أسعار الذرة اليوم

ثبتت أسعار الذرة اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022، بأنواعها المختلفة «الأرجنتيني، والبرازيلي، والروماني، والأوكراني»، في السوق المحلي لدى تجار الجملة، عقب موجة من الارتفاع الهائل في جميع أنواع الذرة المستوردة، خلال تعاملات أمس، بمقدار يتراوح من 250 : 280 جنيهًا بالطن.

سعر الذرة

أعلن المهندس طارق زكى صالح، وكيل وزارة الزراعة في الإسكندرية، بدء موسم الحصاد رسميًا في الإسكندرية لمحصول الذرة الشامية والبيضاء،في مسطحات زراعية بمنطقة أبيس التابعة لإدارة خورشيد الزراعية.

وأوضح، في تصريحات صحفية، الثلاثاء الماضي، أن المزروع من محصول الذرة الشامية هذا العام 22 ألفا و643 فدانا و17 قيراطا و20 سهما، فيما بلغ المستهدف 53 ألفا و298 فدانا، مشيرًا إلى أنه سيتم تنفيذ يوم حصاد آخر للمحصول خلال الأيام المقبلة في مسطحات زراعية بمنطقة العامرية.

الجدير بالذكر أن وزير الزراعة، كان قد أعلن عن انضمام محصول الذرة إلى منظومة الزراعة التعاقدية هذا العام؛ نظرًا لأهميته الكبيرة من خلال التعاقد مع اتحاد منتجي الدواجن بحد أدنى 6000 جنيه للطن كسعر ضمان على أن يحصل المزارع على السعر الأعلى وقت بيع المحصول.

وعلى صعيد الأسواق العالمية، ارتفعت أسعار العقود الآجلة للذرة في بورصة شيكاغو للتجارة، في افتتاح رابع جلسات تداولات الأسبوع.

وتنشر «أسواق للمعلومات» لمتابعيها أسعار الذرة لدى تاجر الجملة في تقريرها اليومي، الذي أظهر استقرارًا اليوم في القيمة الشرائية للذرة الأرجنتينية والبرازيلية والرومانية والأوكرانية.

أسعار الذرة اليوم «بالطن»

الذرة البرازيلي

استقر سعر الذرة البرازيلي، لتسجل القيمة الشرائية للطن 9,780 جنيهًا.

الذرة الأرجنتيني

كما ثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 9,780 جنيهًا.

الذرة الروماني

سجل سعر الذرة الروماني 9,700 جنيه.

الذرة الأوكراني

استقر سعر الذرة الأوكراني، لتحقق القيمة الشرائية للطن عند 9,650 جنيهًا.

أسعار الذرة اليوم ببورصة شيكاغو للتجارة

انتعشت أسعار العقود الآجلة للذرة في افتتاح جلسة تداول اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022، في بورصة شيكاغو التجارية، إذ ارتفع عقد ديسمبر 2022 لتداول الذرة ليصل إلى 688 سنتًا لكل بوشل، بمقدار زيادة 2.5 سنت.

كما زاد عقد مارس 2023، لتداول الذرة ليسجل 691.75 سنت لكل بوشل، بمقدار زيادة 1.5 سنت، وقت كتابة هذا الخبر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذرة اليوم سعر طن الذرة 2022 أسواق للمعلومات الذرة سعر الذرة في مصر سعر الذرة الذرة البرازيلي الذرة الأوكراني الذرة المستوردة أسعار الذرة عالميا بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات