2 ديسمبر 2022 02:32 9 جمادى أول 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الذهب اليوم الاثنين.. عيار 21 يرتفع 4 جنيهات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022، ارتفاعًا بمستهل التعاملات الصباحية، إذ زاد سعر الجرام بمقدار يتراوح من 4 : 5 جنيهات، في جميع الأعيرة، متأثرًا بحالة العرض والطلب في أسواق الصاغة المحلية، والمتغيرات في البورصة العالمية.

سعر الذهب الان

وقال سعيد إمبابي، عضو شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن هناك حالة من التلاعب الفج وغير المبرر في أسعار الذهب بالسوق المحلية؛ بغرض تحقيق أرباح قوية من بعض كبار التجار، ما يضر بمصالح محلات الذهب والمواطنين.

وأشار إمبابي، في تصريحات صحفية، إلى استغلال بعض التجار خلال الأيام الماضية شائعة تراجع الجنيه أمام الدولار ورفع أسعار الفائدة، وذريعة العرض والطلب لتقييم سعر الأوقية بالبورصة العالمية على سعر صرف الدولار بأكثر من المتداول بالسوق السوداء، إذ اقترب لنحو 25 جنيهًا.

ولفت إلى وجود حالة من الغضب بين أصحاب محلات الذهب؛ نتيجة فرض أسعار غير حقيقية عليهم، ما يجعلهم في مواجهة مع المواطنين والإساءة لسمعتهم أو ما يتردد من مقولات حول «استغلال وجشع التجار».

وترصد «أسواق للمعلومات» أسعار الذهب اليوم في تقريرها الصادر اليوم الاثنين، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 ارتفاعًا بنحو 5 جنيهات في الجرام، ليسجل 1296 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب زيادة عند 1134 جنيه، بارتفاع قدره 4 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس الأحد، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وصعد سعر جرام الذهب بنحو 4 جنيه، ليصل لـ972 جنيه، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

قفز سعر الجنيه الذهب بنحو 32 جنيه ليسجل 9072 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار العقود الآجلة والفورية للذهب عالميًا

استقرت أسعار الذهب بعد هبوطها إلى أدنى مستوياتها في عامين ونصف العام، اليوم الاثنين، حيث توقع المحللون انخفاضا آخر في الأسعار مع اقتراب المزيد من رفع أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

وصعد هامشيًا السعر الفوري للذهب بمقدار 1.13 دولار، أي بنسبة زيادة 0.07%، ليصل إلى 1644.85 دولارًا للأونصة، بينما هبطت العقود الآجلة للذهب تسليم أكتوبر بنحو 2.4 دولار، أي بنسبة انخفاض 0.15%، لتسجل 1642.9 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

تجدر الاشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات