28 أبريل 2024 02:41 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
بورصات سلعية

قفزة جنونية في عقود زيت النخيل الآجلة بختام جلسة ماليزيا الصباحية

سعر زيت النخيل
سعر زيت النخيل

ارتفعت العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي، اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 في بورصة ماليزيا للمشتقات، بعدما هوت إلى أدنى مستوى في 20 شهرًا في الجلسة السابقة، حيث عززت المكاسب في أسعار النفط المنافسة بالسوق.

يتأثر زيت النخيل بتحركات الأسعار في الزيوت ذات الصلة، والتي تتنافس للحصول على حصة في سوق الزيوت النباتية العالمية.

سعر زيت النخيل

وصعد عقد أكتوبر لتداول زيت النخيل بمقدار 20 دولارًا، وبلغ 805 دولارًا للطن، أي بنسبة ارتفاع بختام الجلسة الصباحية بلغت 2.5%.

وارتفعت الصادرات بنسبة تتراوح بين 18.6-20.9% في الفترة من 1 إلى 25 سبتمبر الجاري، مقارنة بالفترة نفسها في الشهر الماضي، بحسب ما قاله مساحون البضائع.

وقال محللون في السوق، إن مصنعي فول الصويا البرازيليين أوقفوا وحداتهم مؤقتًا مع تحول هوامش التكسير إلى سلبية، مما يعكس ضعف الطلب المحلي على وقود الديزل الحيوي، وارتفاع مخزونات الزيوت النباتية.

قفزت أسواق الأسهم الآسيوية بعد أن أطلق البنك المركزي البريطاني برنامج طارئ لشراء السندات لتحقيق الاستقرار في عمليات البيع المكثفة في السندات الذهبية، على الرغم من أن التجارة كانت متقلبة وظل الجنيه الاسترليني تحت الضغط.

أسواق للمعلومات مصر 2030
زيت النخيل الماليزي زيت النخيل أسعار النفط الزيوت النباتية سعر زيت النخيل سعر الزيت العالمي بورصة ماليزيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات