13 مايو 2024 20:25 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أبرز المعلومات عن مشروع مستقبل مصر للتنمية الزراعية| إنفوجرافبمشاركة القطاع الخاص.. مصر تبحث فتح أسواق جديدة والاستثمار في إفريقيامحتويات مشروع المنيا وبني سويف لاستصلاح 62 ألف فدان| إنفوجرافبنك القاهرة يطرخ شهادة ادخار جديدة لمدة 3 سنواتباستثمارات 75 مليون دولار.. ”أبو العينين” يكشف عن مشروعين يفتتحهما قريبًاوزير الصناعة: صادرات قطاع الصناعات الهندسية والإلكترونية سجلت 1.272 مليار دولارالرئاسة تنشر صورًا لافتتاح الرئيس السيسي لمشروعات جهاز مستقبل مصرالمستندات المطلوبة لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمناطق الصناعيةبمشاركة 350 شركة.. وزير الصناعة يفتتح المؤتمر الدولي للتكييف والتبريد وتدفئة الهواءالرئيس السيسي يتفقد موسم حصاد القمح بمشروع مستقبل مصر| فيديووزير الصناعة: إعداد اتفاقية حماية الاستثمارات المتبادلة مع السعودية وصلت لمراحلها النهائيةتضم 5 دول عربية منها مصر.. مباحثات لانضمام عمان إلى مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية
اقتصاد

اقتصاد بريطانيا دون مستويات ما قبل الوباء.. اعرف التفاصيل

أرشيفية
أرشيفية

أظهرت بيانات رسمية صادرة اليوم الجمعة، أن الناتج المحلي الإجمالي البريطاني في الأشهر الـ3 المنتهية في يونيو الماضي يقل 0.2% عن مستوى الربع الأول من عام 2019 أي قبل الوباء، في حين كان متوقعًا ارتفاعه 0.6% عن مستويات ما قبل جائحة كورونا.

وتشير تلك البيانات إلى أن اقتصاد المملكة المتحدة دخل أزمة تكلفة المعيشة قبل أن ينجح في التعافي من الوباء.

ووفقًا لتغييرات منهجية، عدل مكتب الإحصاء الوطني بالرفع معدل النمو المسجل في الأشهر الـ3 المنتهية في يونيو الماضي إلى 0.2%، بدلًا من انكماش قدره 0.1%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اقتصاد المملكة المتحدة مكتب الإحصاء الوطني معدل النمو كوفيد 19 مجموعة السبع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات