28 مارس 2024 22:21 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء.. هدوء في أسواق الصاغة

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، بمستهل التعاملات الصباحية، إذ يتأثر الذهب بعوامل العرض والطلب في أسواق الصاغة المحلية، وتداولات الأونصة في البورصة العالمية.

سعر الذهب الان

أعلنت شعبة الذهب في الغرفة التجارية، أن المعروض الوفير من الذهب وانخفاض الطلب سببا حدوث هذا التراجع الملحوظ في سعر كل الأعيرة الذهب المتداولة في مصر، فعلى الرغم من الارتفاع العالمي للذهب لمستويات تتجاوز 1700 دولار، فإن سعر الذهب في السوق المصري يواصل تسجيل تراجعات ملحوظة؛ بسبب تراجع الطلب والشراء، في المقابل زيادة بمعروض الذهب.

وأشارت شعبة الذهب، في نشرتها، إلى أن كل هبوط في سعر الذهب يعتبر فرصة ملائمة للشراء، وأن الأسعار لن تستقر طويلًا عند مستوياتها الحالية، وأن التغيرات ستحدث لا محالة سواء عن طريق التغيرات في الأونصة العالمية أو حدوث تغيرات في سعر الدولار بمصر، وتغير في عوامل الطلب في السوق، لذلك قد تشهد الساعات المقبلة تغيرات في أسعار الذهب.

وترصد «أسواق للمعلومات» أسعار الذهب اليوم في تقريرها الصادر اليوم الثلاثاء، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 استقرارًا في الجرام، ليسجل 1240 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب ثباتًا عند 1085 جنيه، مقارنة بأسعار أمس الاثنين، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وثبت سعر جرام الذهب عند 930 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وبلغ سعر الجنيه الذهب 8680 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار العقود الآجلة والفورية للذهب عالميًا

انخفضت أسعار الذهب عالميًا اليوم الثلاثاء، وهبط السعر الفوري للذهب بمقدار 4.95 دولار، أي بنسبة تراجع 0.30%، ليصل إلى 1662.85 دولارًا للأونصة، وتراجعت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 2022، بنحو 5.1 دولار، أي بنسبة 0.30%، لتسجل 1670.1 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

تجدر الاشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات