30 أبريل 2024 21:00 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير الصناعة: مفاوضات جارية مع دول الاتحاد الأوراسي لتوقيع اتفاقية تجارة حرةرئيس الوزراء البيلاروسي يستعرض أبرز المنتجات المتبادلة مع مصرإنتاج أوبك من النفط يتراجع بشكل بشكل كبير خلال أبريلبسبب ارتفاع الأسعار.. الأردن ترفض عروض شراء القمح في مناقصة حكوميةرئيس الوزراء يتطلع إلى تعظيم استفادة الشركات البيلاروسية من الموقع المحوري لمصررئيس الوزراء يستعرض الحوافز والتيسيرات التي قدمتها الدولة لجذب الاستثماراتالرئيس السيسي يقلد أمير الكويت أرفع الأوسمة المصرية| فيديوسفينتان تحملان قمحًا لمصر تواجهان تأخيرات في روسيابمشاركة ”جمال الدين”.. تدشين حجر أساس مصنع شين شينغ لصنع مسبوكات حديد الزهر| صور”مينسك” البيلاروسية تبدي رغبتها لتصنيع المعدات الثقيلة بمصروزير الزراعة: سنعزز التعاون مع بيلاروسيا في تصنيع الأعلاف والألبان المجففةرئيس الوزراء البيلاروسي: مجالات التعاون مع مصر تتضمن الحبوب والزيوت والجرارات الزراعية
اقتصاد

وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مستجدات مشروعات الشركات التابعة للوزارة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بعبد الحكيم شوقي، رئيس مجلس إدارة شركة أبو زعبل للصناعات الهندسية «مصنع 100 الحربي»، والدكتورة ليلى شحاتة، نائب رئيس مجلس الإدارة، وخالد محروس، رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي لنظم المعلومات، وطارق محمد العباسي، نائب رئيس مجلس الإدارة.

واستهل الوزير الاجتماع بالتأكيد على ضرورة بذل مختلف الجهات التابعة أقصى جهد ممكن لاستكمال الدور الحيوي لوزارة الإنتاج الحربي في دعم ومساندة الاقتصاد القومي والنهوض بالصناعة الوطنية.

واستعرض نواب رؤساء مجالس إدارات «مصنع 100 الحربي»، وشركة الإنتاج الحربي لنظم المعلومات أنشطة الشركات والموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها في الوقت الحالي.

وأشار وزير الدولة للإنتاج الحربي، إلى التحديات الكبيرة العالمية التي نتجت بسبب عدد من الأزمات العالمية مثل فيروس كورونا والحرب بين روسيا وأوكرانيا، وتداعيات تلك الأزمات التي أثرت سلبًا على الوضع الاقتصادي العالمي والتي لم تكن مصر بمنأى عنها مثلها مثل كافة دول العالم أجمع.

ولفت إلى أن رؤية القيادة السياسية الشاملة للإصلاح الاقتصادي وتطوير مؤسسات الدولة وإطلاق المشروعات العملاقة وتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار، والاهتمام الكبير بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ساهمت في صمود الاقتصاد المصري في مواجهة هذه التحديات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الدولة للإنتاج الحربي وزير الإنتاج الحربي مصنع 100 الحربي شركة الإنتاج الحربي لنظم المعلومات الصناعة الوطنية الاقتصاد المصري القطاع الخاص
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات