29 أبريل 2024 06:47 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«القابضة للكهرباء» تنفذ ورشة عمل من 9 دول أفريقية تابعة لاتحاد مرافق الطاقة

الكهرباء
الكهرباء

تستعد الشركة القابضة لكهرباء مصر لتنفيذ ورشة عمل من 9 دول أفريقية تابعة لاتحاد مرافق الطاقة، يأتي ذلك بعد اختيارها من قبل شبكة المراكز المتميزة في مجال الكهرباء بأفريقيا التابعة لاتحاد مرافق الطاقة في أفريقيا (APUA/ANCEE) .

«القابضة للكهرباء» تنفذ ورشة عمل من 9 دول أفريقية تابعة لاتحاد مرافق الطاقة

يأتي إطار التعاون مع دول القارة الافريقية في مجال الاستشارات والتدريب لبناء القدرات ونقل وتبادل الخبرات، ومن المقرر أن تنفذ ورشة عمل بعنوان «تقييم مابعد التدريب» خلال الفترة من 24 الى 27 اكتوبر 2022 بمدينة ابوجا بدولة نيجيريا، وذلك بتمويل من شبكة المراكز المتميزة في مجال الكهرباء بأفريقيا واستضافة شركة NAPTIN النيجيرية.

وحضر ورشة العمل ممثلين عن مراكز التدريب المتميزة في مجال الكهرباء بأفريقيا من تسعة دول أفريقية «ساحل العاج، غانا، المغرب، زامبيا، كينيا، الجزائر، تونس، رواندا، نيجيريا» باجمالي 19 متدرب.

وأشاد كافة الحضور والمنظمين والمستضيفين بالمعلومات والمهارات المكتسبة في مجال تقييم مابعد التدريب وقياس العائد على الاستثمار فى التدريب، حيث تضمنت الورشة استعراض الطرق الحديثة لاعداد نماذج تقييم ما بعد التدريب وحالات دراسية وتطبيقية بالاضافة الى انشطة متعددة بما يحقق الاهداف العامة لورشة العمل.

يأتي ذلك فى إطار الإهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة للتعاون مع الدول الافريقية في كافة المجالات وخاصة فى مجال التدريب مما يساعد فى رفع كفاءة الكوادر البشرية وتحقيق اهداف التنمية المرجوه فى القارة الأفريقية .

970576feed9e.jpeg
dd2f30c32e1a.jpeg
e0741f3e8a05.jpeg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الشركة القابضة للكهرباء وزارة الكهرباء ورشة عمل 9 دول أفريقية اتحاد مرافق الطاقة APUA/ANCEE مراكز التدريب المتميزة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات