9 مايو 2024 01:51 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
طاقة ومعادن

ارتفاع أسعار النفط عالميا اليوم الجمعة بأكثر من 2%

أسعار النفط عالميا
أسعار النفط عالميا

صعدت أسعار النفط عالميا خلال تعاملات اليوم الجمعة، بدعم من أنباء بشأن تخفيف قيود السفر في الصين، مع تباطؤ التضخم الأمريكي، لكنها تتجه لتسجيل خسارة أسبوعية.

أسعار النفط عالميا

ارتفعت عقود خام برنت الآجلة خلال تعاملات اليوم، حيث صعد سعر عقد يناير 2023 بنسبة 2.56%، ليسجل 96.07 دولار، كما زاد عقد ديسمبر لتداول خام غرب تكساس الأمريكي عند 88.72 دولار للبرميل، على ارتفاع بنسبة 2.60% «وقت نشر الخبر».

وذكر تقرير لشبكة «سي إن بي سي» نقلًا عن وسائل إعلام حكومية أن الصين خفضت مدة الحجر الصحي للمسافرين الدوليين لمدة يومين، مما يزيد التفاؤل بإمكانية تخفيف المزيد من قيود الفيروس في المستقبل.

وارتفعت أسعار النفط تزامنًا مع انخفاض الدولار، بعدما أظهرت بيانات أمس الخميس، أن التضخم الأمريكي كان أضعف من المتوقع، مما حد من توقعات رفع أسعار الفائدة وعزز الطلب على السلعة المسعرة بالعملة الأمريكية.

ومع ذلك، انخفضت أسعار النفط على مدار الأسبوع الجاري حتى الآن، حيث تراجع سعر خام غرب تكساس الوسيط بأكثر من 6%، بينما هبط سعر خام برنت بنحو 5%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط أخبار النفط النفط اليوم أسعار النفط عالميا أسعار النفط
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات