3 مايو 2024 23:21 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

«القابضة للكهرباء» و«شعاع» يتفقان على آليات جديدة لتطوير مستوى الخدمة

الشركة القابضة لكهرباء مصر
الشركة القابضة لكهرباء مصر

استقبلت شركة شعاع، اليوم الخميس، المحاسبة ناديه قطري نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والعضو المتفرغ المالي والتجاري والتمويل بمقر الشركة لبحث سبل التعاون للاستمرار في تنفيذ خطة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في تطوير مستوى الخدمة المقدمة للمواطن والحفاظ على حق الدولة في تحصيل مستحقاتها.

«القابضة للكهرباء» و«شعاع» يتفقان على آليات جديدة لتطوير مستوى الخدمة

وحضر اللقاء كل من؛ المحاسب عزت إبراهيم رئيس قطاعات الشئون التجارية بشركة القناة لتوزيع الكهرباء والمحاسب احمد عبد الرحمن مدير عام التفتيش التجاري بالشركة القابضة لكهرباء مصر،

وأعلنت شركة شعاع فى بيان لها اليوم، أن اللقاء تناول بحث العقبات التي تعترض عملية قراءة العدادات، وقد تم الاتفاق على تنفيذ الأليات التي تساعد شركة شعاع على الارتقاء في تسجيل قراءة عدادات الكهرباء والمرور شهريا على العدادات مسبوقة الدفع.

وتناول اللقاء المقترحات التي يمكن تنفيذها بالتعاون بين شركه شعاع والشركة القابضة لكهرباء مصر ممثله في شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية لخفض نسبه الفقد بالشبكة القومية لكهرباء مصر وذلك من خلال تحديد الاسباب الرئيسية التي تتسبب في الفقد واساليب وطرق القضاء عليها من خلال تنفيذ بعض الاجراءات الحاسمة للقضاء على الفقد.

كيفية إدارة عملية تسجيل قراءة عدادات الكهرباء الخاصة بالمشتركين

كما شملت الزيارة جولة تفقدية نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر بمقر شركه شعاع والتعرف على نظام العمل بالشركة وكيفية إدارة عملية تسجيل قراءة عدادات الكهرباء الخاصة بالمشتركين من خلال الاعتماد على أحدث اساليب التكنولوجيا الحديثة.

وبختام الزيارة، قامت نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، بتوجيه الشكر والثناء على أداء الشركة وعلى التفاعل في تلافي الملاحظات التي ظهرت خلال الفترة السابقة وأفادت بتقديم الدعم اللازم لأزاله اي عقبات تعوق سير العمل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الشركة القابضة لكهرباء مصر شركة شعاع تطوير مستوى الخدمة المقدمة للمواطن تحصيل مستحقات الكهرباء فواتير الكهرباء عملية تسجيل قراءة عدادات الكهرباء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات