29 مارس 2024 16:40 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”التخطيط” تستعرض أهم مستهدفات خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية| إنفوجرافارتفاع الناتج الصناعي لكوريا الجنوبية للشهر الرابع على التوالي خلال فبرايرالولايات المتحدة تعتزم بناء أول مصهر للألومنيوم الأولى منذ 45 عاماًسعر الذهب اليوم.. عيار 21 يرتفع إلى 3100 جنيه في الصاغةمصاهر النحاس الصينية تخطط لخفض الإنتاج 10% في الربع الثاني من العام الحاليعاجل : روسيا تقرر خفض إنتاجها النفطي في الربع الثاني من العام الجاري 2024روسيا تؤكد استمرار صادراتها من الديزل رغم ارتفاع الأسعار المحليةالاتحاد الأوروبي يخطط لتسريع تقديم بعض المساعدات المالية لمصرالإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايدأسعار القمح اليوم .. تراجع ملحوظ في طن القمح الروسي والأوكراني في السوق اليومفيتنام تصدر 2.1 مليون طن من الأرز في الربع الأول من العام الجاري 2024صادرات فيتنام من القهوة ترتفع 44.4% في الربع الأول من 2024
بنوك

مجلس إدارة «جي بي أوتو» يقبل استقالة هشام عز العرب

هشام عز العرب
هشام عز العرب

أعلن مجلس إدارة شركة «جي بي أوتو»، عن قبوله استقالة هشام عز العرب من منصبه كعضو مجلس الإدارة المستقل.

وأشارت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن المجلس اعتمد أمس قرار الاستقالة بعد ترشح «عز العرب» لشغل منصب في أحد البنوك المقرضة للشركة، إلتزامًا بأحكام قانون البنوك.

عودة هشام عز العرب للبنك التجاري الدولي مصر

وتجدر الإشارة إلى أن البنك التجاري الدولي مصر أعلن عن انضمام هشام عز العرب إلى مجلس الإدارة عضوا غير تنفيذي من ذوي الخبرة، بناء على طلب المجلس وموافقة البنك المركزي المصري في خطابه الوارد أمس.

وكان هشام عز العرب عضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي، قد كشف أمس عن تفاصيل استقالته من منصبه كمستشار لمحافظ البنك المركزي المصري، لافتًا إلى أن الاستقالة تمت لمنع تضارب المصالح بعد عودته للبنك التجاري الدولي كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي، لافتًا إلى أن قرار عودته للبنك التجاري الدولي جاء من أجل المساعدة في تنفيذ خطط البنك للفترة المقبلة.

أما فيما يتعلق بعودته كرئيس تنفيذي العام المقبل، نوه بأن لديه مهام حالية كعضو مجلس إدارة في البنك ولا يمكن الحديث عن المستقبل.

وأكد عز العرب، أنه عاد للبنك التجاري الدولي للمساعدة في تنفيذ خطط البنك للفترة المقبلة.

وحول ما تردد حول عودته كرئيس تنفيذي العام المقبل، أكد أن لديه مهام حالية كعضو مجلس إدارة في البنك ولا يمكن الحديث عن المستقبل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
هشام عز العرب مجلس إدارة جي بي أوتو استقالة هشام عز العرب البنك التجاري الدولي عودة هشام عز العرب للبنك التجاري الدولي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات