4 مايو 2024 07:29 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«بالأسماء».. وزير التنمية المحلية يصدر حركة تنقلات في عدد من المحافظات

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية

اعتمد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، صباح اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، حركة محليات محدودة لمجموعة من سكرتيري عموم وسكرتيري عموم مساعدين في عدة محافظات، وتضمنت الحركة تنقلات وتعيينات لحوالي 6 قيادات محلية بمحافظات مختلفة في أنحاء الجمهورية.

وأشار آمنة، إلى حرص أجهزة الوزارة على المتابعة المستمرة لأداء قيادات الإدارة المحلية في جميع المحافظات؛ لتحسين منظومة العمل المحلي، وتوفير الخدمات المقدمة للمواطنين بصورة جيدة، وإضافة كوادر جديدة في المناصب القيادية بالمحافظات.

وأكد أن الفترة الحالية تتطلب بذل أقصى جهد من قيادات الإدارة المحلية، والتفاني في أداء الأعمال المكلفين بها؛ لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء في العديد من الملفات الخدمية.

وأوضح أن الحركة المحلية التي وافق عليها تتضمن تعيين حازم محمد الأشموني، سكرتير عام البحيرة في وظيفة سكرتير عام محافظة القاهرة، وتعيين اللواء يحيي محمد الأدغم، في منصب سكرتير عام مساعد القاهرة، وتكليف اللواء أيمن عبدالعال الشريف، بإدارة منصب سكرتير عام الدقهلية.

وأضاف انه تم تعيين اللواء حازم محمد عزت، في منصب سكرتير عام محافظة بني سويف، وتصعيد محمد محمد الصافي، وتعيينه في منصب سكرتير عام الشرقية، وتعيين اللواء أحمد محمد أنور، في وظيفة سكرتير عام البحيرة.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن أجهزة الوزارة ستواصل متابعة ومراقبة أداء جميع سكرتارية الإدارات المحلية ورؤساء المدن والمراكز والأحياء بمختلف محافظات الجمهورية بالتنسيق مع المحافظين؛ لضمان اختيار أفضل العناصر والدفع بها للمناصب القيادية المطلوبة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التنمية المحلية حركة المحليات القيادات المحلية قيادات الإدارة المحلية الحركة المحلية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات