19 أبريل 2024 20:18 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رويترز: سفينة شحن روسية تحمل قمح لمصر تحصل على شهادة الصحة النباتيةوزير الإسكان: تنفيذ 889 حملة للتأكد من شغل المستفيدين لوحداتهم السكنيةأوكرانيا تحصل على 560 مليون يورو من بنك الاستثمار الأوروبي في عام 2024البنك الدولي يشيد بنتائج الإصلاح الاقتصادي الذي تنفذه الحكومة في مصرصادرات السيارات من مواني شانغهاي تقفز بنسبة 30.7% خلال الربع الأولوزير المالية: حوافز لجذب القطاع الطبي الخاص للعمل ضمن منظومة التأمين الصحي”المشاط” ومؤسسة التمويل الدولية يبحثان دعم القطاع الخاص بـ3 قطاعات رئيسيةوزير الخارجية يتطلع إلى شراكة اقتصادية استثمارية مع جنوب إفريقيااقتصادية قناة السويس تجذب 128 مشروعًا باستثمارات تتخطى 3 مليارات دولارتوقيع 14 اتفاقية كبرى مع شركات صينية لإقامة مشروعات داخل مصر| التفاصيلمصر وجنوب إفريقيا يؤكدان أهمية تعامل مجموعة العشرين بشكل عاجل لمعالجة أزمة الديونوزيرة التخطيط: نستهدف 2.5 مليار دولار من الطروحات الحكومية خلال عامين
بنوك

أسعار العملات العربية اليوم أمام الجنيه.. تعاملات هادئة

أسعار العملات العربية اليوم
أسعار العملات العربية اليوم

تواصل أسعار العملات العربية اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022، استقرارها النسبي بمستوي الصرف، خلال التعاملات الصباحية، إذ ثبت سعر الريال السعودي والدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري، فيما سجل مستوي صرف الدينار الكويتي بعض الارتفاعات الطفيفة، بحسب آخر التحديثات الصادرة على مدار اليوم، عن بنكي مصر والأهلي.

وتقدم «أسواق للمعلومات» لمتابعيها أسعار العملات العربية اليوم في مصر بالجنيه، على النحو التالي:

أسعار العملات العربية

الدينار الكويتي

بنك مصر

زاد هامشيًا سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم، وفقًا لبنك مصر، حيث ارتفع سعر الشراء 77.0464 جنيه، ووصل البيع عند 79.9284 جنيه.

البنك الأهلي المصري

كما سجل سعر الدينار الكويتي ارتفاعًا أمام الجنيه المصري عند 77.0683 جنيه للشراء، وصعد البيع عند 79.9284 جنيه، وفقًا للبنك الأهلي المصري.

الدرهم الإماراتي

بنك مصر

استقر سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري، لليوم الثاني على التوالي في سعر الشراء ببنك مصر ليسجل 6.6755 جنيه، كما ثبت سعر البيع عند 6.6841 جنيه.

البنك الأهلي المصري

وفي البنك الأهلي المصري، حافظ سعر الدرهم الإماراتي على مستوى صرفه، لليوم الثاني تواليًا، حيث ثبت سعر الشراء عند 6.6745 جنيه، كما سجل سعر البيع استقرارًا عند 6.6841 جنيه.

الريال السعودي

بنك مصر

استقر سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري، حيث ثبت سعر الشراء اليوم ليسجل 6.5140 جنيه، كما سجل سعر البيع 6.5306 جنيه، وفقًا لبنك مصر.

البنك الأهلي المصري

وحقق سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري، في البنك الأهلي اليوم، استقرارًا في سعر الشراء، عند 6.5138 جنيه للشراء، كما ثبت سعر البيع عند 6.5306 جنيه للبيع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار العملات العربية اليوم أسعار العملات العربية في مصر أسواق للمعلومات أسعار العملات اليوم سعر الريال السعودي أمام الجنيه الدرهم الإماراتي الدينار الكويتي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات