29 مارس 2024 17:20 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر ديسمبر 2022.. تعرف عليه

عداد الغاز الطبيعي
عداد الغاز الطبيعي

ناشدت شركة الخدمات البترولية «بتروتريد» عملاءها بسرعة تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي، على موقعها الإلكتروني لشهر ديسمبر 2022.

ومن المعروف أن العديد من المواطنين يهتمون بالبحث عن رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر ديسمبر 2022، حتى تأتي الفاتورة الخاصة بهم لتكون مناسبة للاستهلاك، ولتجنب تراكم الفواتير على عداد الغاز الخاص بهم.

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر ديسمبر 2022

وتواصل شركة الخدمات البترولية «بتروتريد» التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، بمناشدة المواطنين بسرعة تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي، على موقع الشركة الإلكتروني.

ومن هذا المنطلق، نرصد معكم الخطوات التي يتم تسجيل القراءة بها، وفق الموقع الرسمي لشركة بتروريد، وجاءت كالتالي:

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر ديسمبر 2022

  • يقوم الراغب في تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد لهذا الشهر 2022 بالدخول على الموقع من هنا .
  • ثم يختار الأيقونة الخاصة بتسجيل قراءة عداد الغاز الخاص بالمنزل.
  • ثم تظهر أمام المواطن الصفحة التي يتم إدخال بعض البيانات بها لتسجيل قراءة العداد، وتتمثل في «شقة، عمارة، يومية، منطقة، قطاع، بلوك، محافظة».
  • بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة «اعرض» حتى يتم تسجيل قراءة عداد الغاز بالوحدة السكنية.

كما تسترجع «أسواق للمعلومات»، لقرائها أسهل طرق تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر ديسمبر 2022.

أسهل الطرق لتسجيل ودفع فاتورة الغاز الطبيعي المنزلي

وقد حددت شركة بتروريد الأيام التي يمكن للمواطن الراغب في تسجيل قراءة عداد الخاص به، وهي:

  • يمكن إدخال القراءة بدءًا من يوم 1 وحتى يوم 20 من كل شهر.
  • تتيح الشركة جميع أيام الشهر ليتم بها سداد فاتورة الغاز، سواء كان السداد من خلال طرق الدفع الإلكتروني أو من خلال الشركة التابع لها المواطن.

ويذكر أن شركة الخدمات التجارية البترولية «بتروتريد»، التابعة لـ وزارة البترول والثروة المعدنية، سبق وناشدت العملاء بسرعة تسجيل قراءات الغاز الطبيعي المنزلي من المواطنين نظرًا لأنه حال عدم تسجيل قراءة الشهر قبل يوم 20 المقبل، فإن ذلك سيؤدي لارتفاع فاتورة الغاز للشهر التالي، مع إمكانية ارتفاع الشريحة حال زيادة الاستهلاك المجموع من الفاتورتين عند التحصيل.

كما أشارت الشركة إلى وجود طرقًا جديدة لتسجيل ودفع فاتورة الغاز الطبيعي المنزلي، منها تسجيل قراءة العداد عبر ماكينات الصراف الآلي الخاص ببعض البنوك المتعاقدة مع الشركة.

خطة عمل منافذ شحن كارت العداد مسبق الدفع

تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر ديسمبر

وعلى صعيد آخر، أوضحت وزارة البترول والثروة المعدنية، عبر شركة الخدمات التجارية البترولية «بتروتريد»، خطة عمل منافذ شحن كارت العداد مسبق الدفع طوال أيام الأسبوع، وتواصل الشركة فتح منافذ «بتروتريد» الداخلية والخارجية لشحن كارت العداد مسبق الدفع طوال فترات الإجازات أيضًا.

ويمكن للعملاء الشحن من خلال فروع الشركة المنتشرة في كافة مناطق القاهرة الكبرى من الساعة الـ 12 ظهراً وحتى الساعة الـ 3عصراً، بالإضافة إلى نقاط الشحن الخارجية التي ستعمل من الساعة الـ 10صباحاً وحتى الساعة الـ 12 ظهراً

أسواق للمعلومات مصر 2030
رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر ديسمبر شركة الخدمات البترولية بتروتريد وزارة البترول الثروة المعدنية قراءة عداد الغاز الطبيعي تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات