9 مايو 2024 00:05 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
طاقة ومعادن

ارتفاع أسعار النفط اليوم الجمعة.. «برنت» يحوم حول 77 دولارًا

النفط
النفط

ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بالقرب من 77 دولارًا للبرميل اليوم الجمعة، لكنها لا تزال على وشك إنهاء الأسبوع على انخفاض حاد مع تجدد مخاوف الركود.

وانخفض مؤشر النفط العالمي «خام برنت»، بنحو 10% حتى الآن هذا الأسبوع، بعدما تعرض لضغوط المخاوف الاقتصادي، حيث دقت مجموعة من كبار المسؤولين التنفيذيين في الولايات المتحدة ناقوس الخطر بشأن ركود محتمل في العام المقبل.

وأثر تشديد الأوضاع المالية على الأسواق، حيث من المتوقع أن يرفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة بشكل أكبر ويبقيها مرتفعة لفترة أطول.

أسعار النفط عالميا

ارتفعت عقود خام برنت الآجلة خلال تعاملات اليوم، حيث صعد سعر عقد فبراير 2023 بنسبة 0.70%، ليبلغ 76.68 دولار «وقت نشر الخبر».

وصعد عقد يناير لتداول خام غرب تكساس الأمريكي عند 72.00 دولار للبرميل، على ارتفاع بنسبة 0.76%.

في غضون ذلك، رحب المستثمرون بتخفيف قيود الحد من تفشي كورونا في الصين، التي أثارت الآمال في إعادة فتح اقتصادي أوسع يمكن أن يعزز الطلب في أكبر مستورد للخام في العالم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بورصة السلع البورصات السلعية سعر برميل النفط اليوم أسعار النفط عالميا أخبار النفط اليوم النفط أسعار النفط أسعار النفط اليوم النفط
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات