28 أبريل 2024 07:35 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
سوق السيارات

على مساحة 57 فدانًا.. سوق سيارات متكامل على طريق العين السخنة| التفاصيل

سوق السيارات الجديد
سوق السيارات الجديد

أعلنت محافظة القاهرة، عن إقامة سوق السيارات متكامل الخدمات الجديد بطريق العين السخنة ليجد فيه المواطن الراغب في بيع أو شراء سيارة كل ما يحتاج إليه، وفقًأ لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واجهة حضارية

وذكرت المحافظة، في بيان لها، اليوم السبت، أن سوق السيارات الجديد يعد نقلة كبرى في شكل الأسواق المتكاملة، وتم تنفيذه بأقصى المعايير العالمية في الجودة، كما يعد السوق الجديد واجهة حضارية مغايرة للسوق القديم بمنطقة العاشر ويمثل فيه عنصرا الأمان وسرعة إنجاز الإجراءات السمة الأبرز والتي تجعل المواطن المتعامل في السوق يضمن أن السيارة المتواجدة سليمة 100 % من الناحية القانونية.

الكشف عليها فنيًا

وأوضحت المحافظة، أن المواطن يمكنه الكشف عليها فَنِّيًّا في واحدة من الورش المنتشرة داخل السوق، ويمكن للمواطن شراء أو بيع السيارة وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بها في المدينة دون الحاجة للذهاب لمكان آخر وفي يوم واحد مما يوفر الوقت والجهد للمواطن.

موقع السوق

ويقع سوق السيارات على طريق العين السخنة، عند تقاطع طريق سوق السيارات مع امتداد محور محمد نجيب، على مساحة تقارب 240 ألفا م2 (57 فدانا) ويتسع لـ 4000 سيارة.

كما يتضمن السوق، 14 مكتب مرور، و5 مكاتب نيابة عامة، و9 مكاتب شهر عقاري، و7 بنوك، و8 ورش لصيانة السيارات، وكذا مسجد يسع 250 مصلى، ومطاعم وكافتيريات، ودورات المياه، ومظلات السيارات والأفراد وساحات انتظار، ومعارض للسيارات، كما تتوافر به كافة الخدمات الأمنية كنقطة الشرطة، والمطافئ، إضافة إلى الإسعاف.

تجهيزات عالية الدقة

كما أن السوق مجهز بكاميرات مراقبة، ونظام إذاعة صوتية، وشبكة إنذار حريق، وشبكة مكافحة حريق، كما تم ربطه بشبكة الطرق العملاقة الجديدة، ووفرت محافظة القاهرة خطوط أتوبيسات من وإلى السوق لسهولة الوصول إليه.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظة القاهرة سوق السيارات المرور الشهر العقاري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات