8 فبراير 2023 05:07 18 رجب 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مناقصات ومزايدات

21 يناير.. إجراء القرعة العلنية لمحالّ مول الملابس المستعملة في بورسعيد

أرشيفية
أرشيفية

تجري الغرفة التجارية بمحافظة بورسعيد، برئاسة محمد سعده رئيس مجلس الإدارة، يوم 21 يناير الجاري، القرعة العلنية لتخصيص محالّ مول الملابس المستعملة لعدد 248 محلا طبقا للكشوف المعلنة من إدارة التعاون الإنتاجي بمحافظة بورسعيد، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى الغرفة التجارية ببورسعيد.

وأوضحت الاتحاد العام للغرف التجارية، عبر صفحته على فيسبوك، أن حضور الأشخاص المدرج أسماؤهم بالكشوف شخصيا بداية من الساعة العاشرة صباحا، ومعهم بطاقة الرقم القومي، ولن يسمح لأي شخص من غير المقيدين بالكشوف الحضور، على أن تبدأ إجراءات القرعة ومن يتخلف عن الحضور المدرجة بالكشوف سيتم سحب القرعة له من قبل أحد الحضور وإعلانها.

وتتراوح أسعار المحالّ للدور الأرضي والأول 300 جنيه للمتر شهريا، الدور الثاني 255 جنيها للمتر شهريا، والدور الثالث 198جنيها للمتر شهريا.

كما يمكن استبدال المحالّ بين المتقدمين اختياريا بالاتفاق بينهم بعد إجراء القرعة، وذلك بحضور الطرفين شخصيا إلى الغرفة واستيفاء النموذج المعد لذلك في موعد غايته 26 يناير الجاري، وسيتم بث القرعة للعلنية مباشرا على الصفحة الرسمية للغرفة التجارية المصرية ببورسعيد، وسيتم إرسال الكشوف بالأسماء وأرقام المحالّ إلى الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة لاتخاذ إجراءات التعاقد والتسليم حتى يوم 23 فبراير المقبل.

وأوضحت، أن الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة، سيسحب المحالّ التي لم تبدأ في مزاولة أي نشاط بعد ثلاثة شهور من تاريخ التعاقد.

مصر 2030
الغرف التجارية بورسعيد مول الملابس المستعملة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات